أكرم القصاص

ليه لازم ناخد تطعيم الأنفلونزا.. انفوجراف

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:23 م
ليه لازم ناخد تطعيم الأنفلونزا.. انفوجراف فوائد للحصول على تطعيم الأنفلونزا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الحصول على التطعيم ضد الإنفلونزا، أفضل طريقة لحمايتك من الإنفلونزا ومضاعفاتها الخطيرة المحتملة، وله فوائد عديدة نستعرضها فى الإنفوجراف التالى.
 
ومع طرح الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، لقاح الإنفلونزا الموسمية الرباعي (Influvac) نتعرف على أسباب وفوائد يمكن أن تحصل عليها من تطعيم الأنفلونزا في هذا التقرير، بحسب ما ذكر موقع مركز السيطرة على الأمراض الأمريكى.
 
ليه لازم ناخد تطعيم الأنفلونزا
ليه لازم ناخد تطعيم الأنفلونزا

ويمنع التطعيم ضد الإنفلونزا ملايين الإصابات وزيارات الأطباء المتعلقة بالإنفلونزا كل عام، على سبيل المثال ، خلال الفترة 2019-2020 ، منع تطعيم لإنفلونزا ما يقدر بـ 7.5 مليون حالة من مرض الإنفلونزا، و3.7 مليون زيارة طبية مرتبطة بالإنفلونزا ، و105000 حالة دخول إلى المستشفى مرتبطة بالإنفلونزا، و6300 حالة وفاة مرتبطة بالإنفلونزا، بحسب إحصائيات مركز السيطرة على الأمراض.

كما يمنع التطعيم ضد الإنفلونزا عشرات الآلاف من دخول المستشفيات كل عام، على سبيل المثال ، خلال 2019-2020 التطعيم ضد الإنفلونزا منع ما يقدر بـ 105000 حالة دخول إلى المستشفى مرتبطة بالإنفلونزا بأمريكا.

كما ارتبط التطعيم ضد الإنفلونزا بانخفاض معدلات بعض الأمراض القلبية بين الأشخاص المصابين بأمراض القلب، وخاصة بين أولئك الذين تعرضوا لأمراض قلبية في العام الماضي.

كما يقلل التطعيم من خطر الإصابة بعدوى الجهاز التنفسي الحادة المرتبطة بالإنفلونزا لدى الحوامل بنحو النصف.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة