أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة أيمن حفنى.. هل يحقق الأهلى حلم عمرو الحلوانى بالعودة للأهلى؟

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:34 م
على طريقة أيمن حفنى.. هل يحقق الأهلى حلم عمرو الحلوانى بالعودة للأهلى؟ عمرو الحلوانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمرو الحلوانى ظهير أيسر نادى أسوان، عن حلمه بالعودة مجددا للنادى الأهلى وختام مشواره الكروى داخل جدرانه، حتى وإن لم يحصل على أي أموال مقابل هذه العودة.

كلام عمرو الحلوانى يعيدنا إلى ما فعله نادى الزمالك مع أيمن حفنى لاعب الفريق الحالي، الذى طالب بالعودة للقلعة البيضاء لختام مشواره داخل جدرانه، واستجاب على الفور نادى الزمالك على طلب الحاوى وقام بإعادته ليستمر مع الفريق الموسم الماضى ويتوج بلقب الدورى، في الوقت الذى قام باتريس كارتيرون بقيده في قائمة الموسم الجديد.

ويضم النادى الأهلى حاليا في مركز الظهير الأيسر كلا من التونسى على معلول ومحمود وحيد بجانب أيمن أشرف الذى يجيد في هذا المركز بجانب المساك، وفى حال خروج محمود وحيد للإعارة قد تتاح أمام الحلوانى العودة للأهلى حال وافق المسئولين والجهاز الفني على عودته.

وقدم عمرو الحلواني موسما تاريخيا بعد التألق مع نادى أسوان في الموسم الماضى بعدما نجح في صناعة 12 هدفا وتسجيل خمس أهداف، ليثبت فعلا مقولة "العمر مجرد رقم" بعد الأداء المبهر الذى ظهر به.

اقترب عمرو الحلوانى لاعب نادي أسوان، وصاحب أعلى عدد من المساهمات التهديفية في الموسم الماضي مع الفريق الجنوبي، من الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري لقيادة خط الدفاع في الموسم الجديد.

وقال مصدر في الاتحاد السكندري أن الصفقة أوشكت على الانتهاء، موضحا أن سبب تأجيل الإعلان عنها بشكل رسمي، أن هناك اختلاف بين اللاعب والنادي السكندري على مدة التعاقد، موضحا أن الأمور سيتم حسمها خلال أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة