أكرم القصاص

سان جيرمان يتوعد ريال مدريد بسبب مبابي

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:57 م
سان جيرمان يتوعد ريال مدريد بسبب مبابي كيليان مبابي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تستعد لإعلان الحرب على ريال مدريد الإسباني، في حال تعاقد الملكى مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، في الصيف المقبل.
 
وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة النادي الباريسي قررت الدخول في مفاوضات مع هدف ريال مدريد الإسباني، اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند وذلك في حال رحيل مبابي إلى البرنابيو، وتستغل إدارة نادى سان جيرمان علاقتها الجيدة بالإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي القادم.
 
وكان النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، قد حصل مؤخرا على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا، والمقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، متفوقا على الثنائي، البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كيليان مبابي.
 
 
كانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب الفرنسي ، يرغب في الانضمام إلى فريق ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعل نادي ريال مدريد الإسباني، في مقدمة أولوياته، مؤكدة أن إيرلينج لن يستمر مع أسود فيستفاليا حتى نهاية عقده، خاصة مع تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده في صيف عام 2022، والذي سيبلغ 75 مليون يورو.
 
وفي سياق متصل يواجه  مهاجم باريس سان جيرمان، خطر الغياب عن مواجهة مضيفه فريق ليون، المقرر لها مساء الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كلوب بروج البلجيكي أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة