أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحقق نجاحا بعملك

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحقق نجاحا بعملك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإجيابية أهمها طيبة القلب، وحبهم لتقديم المساعدة لكل من حولهم، كما أنهم قادرين على استيعاب مختلف الشخصيات من حولهم، ويحرصون على احترام مشاعر الآخرين، لذلك يختارون كلماتهم بعناية، ومن مشاهيره شيرين عبد الوهاب، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أمامك فرصة جيدة للتميز بين زملائك فى العمل، حاول استغلالها جيدا، فقد قمت بعمل جيد طوال الفترة الماضية، لا تضيعه لأى سبب، وواصل الحفاظ  على مكانتك وصورتك أمام رؤسائك فى العمل وستجنى ثمار التزامك فى القريب العاجل.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لقد تعرفت إلى شخص فى الفترة الأخيرة، وتشعر بالإنجذاب نحوه، حاول معرفة كل شىء عنه من المحيطين بكما، ولا تتسرع فى التصريح عن مشاعرك له، اعطى لنفسك فرصة لتعرفه جيدا، وتتأكد أنه الشخص المناسب الذى تبحث عنه.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أصبحت تهمل فى اتباع الإجراءات الاحترازية خلال الفترة الأخيرة، ولا تلتزم بارتداء الكمامة وأنت خارج المنزل، وهو ما قد يعرضك لمخاطر صحية أنت فى غنى عنها، لا تتخلى عن كمامتك والكحول الخاص بك وأنت خارج المنزل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حدوثت تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، فقد وجد مؤخرا الشخص الذى يبحث عنه ويرتاح له قلبه، وفى القريب العاجل قد يعلن الارتباط به رسميا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة