أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفكر فى الماضى

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفكر فى الماضى برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العقرب من أصحاب الشخصية القوية والثقة فى النفس، لا يتنازل عن تحقيق أهدافه مهما كلفه ذلك، من الصعب أن يمنح ثقته لأى شخص، يركز في التفاصيل بشكل كبير، وهو ما يتيح له توقع الأحداث، فهو صاحب حدس قوي جدا، رغم ما يمتلكه من غموض وسرية تحيط بحياته الشخصية، إلا أنه شخص رومانسي للغاية، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمي، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب توقعات العلماء وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أمامك فرصة اليوم للنجاح والتميز بين زملائك، فقط عليك بالتحلي بالإصرار والمثابرة والجدية، وستتمكن من تحقيق ما تريد، خاصة أنك تمتلك كل الصفات التي تمكنك من تحقيق الكثير من الإنجازات.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلى عن التفكير في الماضي وفكر في الحاضر، خاصة أن التفكير في الماضي سيتسبب في مشكلة مع شريكك الحالي، وربما يشعر بعدم الأمان معك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك النفسية كما تهتم بصحتك البدنية، من خلال ممارسة الرياضة مثل اليوجا، والتي تتيح لك التفكير والتأمل بهدوء، وتحسين حالتك النفسية والعقلية بشكل كبير.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب توتر علاقتك بشريك حياة بسبب اختلافكما في بعض وجهات النظر، وهو ما يتطلب منك احتوائه حتى تتمكن من إنهاء هذا التوتر واستعادة الاستقرار لحياتك مرة أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة