أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساعد زملاءك

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساعد زملاءك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بشخصيتهم المرحة وحبهم للفكاهة، كما أنهم شخصيات يحبون الانطلاق والخروج وخوض المغامرات الجديدة، لا يثقون بسهولة فى الأشخاص من حولهم، لذلك تجد أصدقاءهم المقربين عددهم قليل جدا، ويقولون الحق دائما فهم يتميزون بصراحتهم الشديدة مهما بلغت الضغوط من حولهم، ومن مشاهيره تامر حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت تعمل ضمن مجموعة عمل، حاول أن تساعد زملاءك وتكون إيجابيا، فمشاركة المعلومات والخبرات بينكما قد يكون أمرا جيدا لمصلحة الفريق ككل، وحاول أن تتجنب الجدال الذى قد يضرك، ولا تركز على ما يفعله الآخرون.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

المناقشة والتفاهم مع شريك حياتك هو ما تحتاجه علاقتكما فى الوقت الحالى، لقد اتخذتما قرار الارتباط رسميا، لذلك الفترة القادمة سيكون من المهم المشاركة فى كل القرارات التى تتخذونها، ومن الطبيعى جدا أن تجد اختلاف فى وجهات النظر لذلك ليك احتواء شريكك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أى مشكلة صحية بسيطة تتعرض لها تبدأ فى أخذ الأدوية دون استشارة طبيب متخصص، هذه التصرفات قد تعرضك لأعراض جانبية، الوصفات الطبية يكون مصدرها طبيب متخصص وليس بمعرفتك الشخصية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

لا تستعجل فى اتخاذ قراراتك، أنت تريد تحقيق كل شىء فى وقت واحد، ولكن هذا لن يحدث، فلكل أمر أوان ووقت يحدث فيه، عليك فقط أن تبذل مجهودك وستجنى ثمار تعبك فى النهاية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة