العملاقة عبلة كامل.. الست أم دم خفيف.. فيديو

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 04:48 م
العملاقة عبلة كامل.. الست أم دم خفيف.. فيديو عبلة كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تميزت بتلقائيتها فى التمثيل، وصدقها الشديد فى أداء أدوارها المختلفة، سواء الدرامية أو الكوميدية، ورغم عدم ظهورها الإعلامى إلا أنها استطاعت أن تحتل مكانة خاصة فى قلوب محبيها من خلال أعمالها الكثيرة.
 
بالتزامن مع عيد ميلادها، انتشرت صورة للنجمة الكبيرة  مرتدية عباءة وحجابا باللون الأسود زعم البعض أنه أحدث ظهور لها، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل.
 
نظرا لابتعادها عن الأضواء والسوشيال ميديا خلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة القديرة لشائعات عديدة، فطاردتها أكاذيب الانسحاب والاعتزال وإصابتها بالسرطان، لكن زوجها السابق الفنان أحمد كمال نفاها جميعًا.
 
ولدت الجميلة عبلة كامل في 17 سبتمبر عام 1960 بقرية بمركز إيتاي البارود فى البحيرة، بدأت حياتها الفنية من خلال مسرح الطليعة تاريخها مع الدراما مهم ومؤثر بدأ منذ الثمانينات من بين أهم أعمالها العملاقة ليالي الحلميةوهوانم جاردن سيتي وسلسال الدم، فضلا عن نجاحها القوى من خلال دور"فاطمة" 
فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى". وشاركت بدور البطولة فى أفلام كوميدية متعددة منها، اللمبي، سيد العاطفي، خالتي فرنسا.
 
تزوجت مرتين، أولهما من الممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد إنجابها بنتين، وفي عام 2003 تزوجت من الفنان محمود الجندي وكان مهر زواجها 25 قرشا فقط لكن لم يستمر الزواج سوى عامين فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة