الشرطة تلقى القبض على العشرات من جماهير نابولى وليستر سيتى

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 01:12 م
الشرطة تلقى القبض على العشرات من جماهير نابولى وليستر سيتى الشرطة الانجليزية
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن الإنجليزية القبض على العشرات من مشجعي فريقي نابولي وليستر سيتي بعد أن اندلعت اشتباكات بين الجانبين قبل مباراة الفريقين بالدوري الأوروبي.

وخطف نابولى الإيطالي تعادلا مثييرا من مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة، من الدوري الأوروبى للموسم الحالي 2021 – 2022 ، وفى نفس المجموعة تغلب ليجيا وارسو البولندى على مضيفه سبارتاك الروسى بهدف نظيف، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

 
وخاض رجال الشرطة الذين يحملون العصي معركة كبيرة لفصل المشجعين المتنافسين مع اندلاع المناوشات وكافح المضيفون لاستعادة النظام ، وتسابق حوالي 100 من رجال الشرطة إلى استاد كينج باور ، حيث تم حماية 250 من مشجعي نابولي بعد إلقاء الزجاجات بعد فترة وجيزة من صافرة النهاية ، ثم دعت الشرطة الجماهير بضرورة احترام ناديهم من خلال عدم تخطي الحواجز بين مدرجات الجانبين.
 
وقع ذلك بعد أن شهد مشجعو ليستر خسارة تقدمهم بهدفين في الشوط الثاني من فيكتور أوسيمن ، حيث انتزع مهاجم نابولي هدف التعادل قبل ثلاث دقائق من النهاية ، ومع صافرة النهاية ، بدا أن مجموعة صغيرة من مشجعي نابولي سخرت من نظرائهم في ليستر قبل أن تندلع المعركة بين الجانبين.
 
وومن المرجح أن يتم فتح تحقيق للشرطة في كيفية تصعيد الموقف بهذه السرعة ، حيث تحركت الشرطة وتم إيقاف أنصار نابولي ، وحاصرتهم حلقة من الأمن وظلوا هناك لأكثر من 30 دقيقة بينما تفرق المشجعون في المنزل.
 
وسيواجه ليستر أيضًا شبح التعرض لعقوبات إدارية بينما يحقق رؤساء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في سبب المشكلة.
 
 
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة