أكرم القصاص

الأسطورة البرازيلية بيليه يعود للعناية المركزة بعد جراحة القولون

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 08:51 م
الأسطورة البرازيلية بيليه يعود للعناية المركزة بعد جراحة القولون بيليه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية عن إعادة أسطورة الكرة البرازيلية بيليه إلى غرفة العناية المركزة، بعد أيام قليلة من مغادرتها، عقب خضوعه لجراحة من أجل إزالة ورم فى القولون. 

وفقًا لشبكة "سكاي نيوز" ، فقد أعيد النجم البرازيلى السابق بيليه إلى العناية المركزة بعد مرضه بينما كان لا يزال في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو بالبرازيل.

ولم يصدر المستشفى بعد بيانًا رسميًا بشأن حالة لاعب كرة القدم الشهير منذ انتشار الخبر.

وكان أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، قد طمأن محبيه وعشاقه حول العالم، على حالته بعد الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخرا، مؤكدا أنه خرج من غرفة العناية المركزة وأن صحته جيدة وعلى استعدادا للعب مباراة 90 دقيقة وأيضا بالوقت الإضافى، مقدما الشكر للآلاف من محبيه على رسائل الدعم والحب.

ونشر بيليه، صورة له عبر حسابه على انستجرام، بعد خروجه من غرفة العناية، صحبها بتعليق: "أصدقائى، هذه رسالة لكل واحد منكم، لا تفكر لمدة دقيقة فى أننى لم أقرأ آلاف الرسائل المحبة التى تلقيتها هنا، شكراً جزيلاً لكل واحد منكم خصص دقيقة من يومه لإرسال رسالة طاقة إيجابية من الحب والحب والحب".

وأضاف بيليه: "لقد غادرت بالفعل وحدة العناية المركزة وأنا فى غرفتى، أستمر كل يوم أكثر سعادة، مع الكثير من الاستعداد للعب 90 دقيقة، بالإضافة إلى وقت إضافى، سنكون معا قريبا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة