دموع الفرحة بمنزل أسرة شاب الشرقية بعد عودته من الخارج للعلاج بعد 13 شهرا بالغيبوبة.. والده: الرئيس استجاب بعد ساعة من الاستغاثة.. ووزيرة الهجرة تواصلت معنا باستمرار.. ويكشف سر دعوة إمام مسجد لعلاج نجله..فيديو

الخميس، 16 سبتمبر 2021 11:41 م
دموع الفرحة بمنزل أسرة شاب الشرقية بعد عودته من الخارج للعلاج بعد 13 شهرا بالغيبوبة.. والده: الرئيس استجاب بعد ساعة من الاستغاثة.. ووزيرة الهجرة تواصلت معنا باستمرار.. ويكشف سر دعوة إمام مسجد لعلاج نجله..فيديو
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دموع فرحة تغمر منزل الشاب كريم أحمد توفيق ابن مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، والذى كان يعمل على مدار 4 سنوات في أحد الاستادات الرياضية بمدينة دبى، حيث أصيب بهبوط حاد وغيبوبة تامة 13 شهرا داخل العناية المركزة بدبى، والذى استجاب الرئيس السيسي لمناشدة والده بعودته للعلاج داخل مصر.

وقال أحمد توفيق والد الشاب كريم، إن كريم تعرض لنوبة صحية بمدينة دبى وتعرض لغيبوبة تامة لمدة 13 شهرا، مشيرا إلى أن كريم سافر للعمل في دبى منذ 4 سنوات.

وأضاف أحمد توفيق، أن نجله كريم عانى من أجل الحصول على وظيفة بمدينة دبى، مشيرا إلى أنه بعد فترة حصل على فرصة عمل داخل إحدى المنشآت الرياضية بمدينة دبى لمدة 3 سنوات.

وتابع والد كريم، أنه بعد جائحة كورونا، توقف العمل في المكان الذي يعمل به كريم وتعرض تعرض لتعثر مادى وقام بالاقتراض من أصدقائه، مشيرا إلى أنه طلب من نجله العودة إلى مصر إلا أن خطوط الطيران كانت متوقفة.

وقال والد كريم، إن نجله تعرض لغيبوبة دخل على إثرها قسم العناية المركزة بمستشفى دبى، مشيرا إلى أن نجله اتصل به قبل تعرضه للإصابة بساعات وشعر وقتها بأن كريم لديه مكروه.

وأضاف أحمد توفيق، أن حالة كريم بدأت تنتظم وتم إجراء مجموعة من الفحوصات والإسعافات الأولية، مشيرا إلى أن استطاع السفر إلى الإمارات بعد 3 شهور من الإصابة نظرا لظروف جائحة كورونا مؤكدا أن كريم هو نجله الأكبر.

وناشد أحمد توفيق والد كريم متابعى اليوم السابع الدعاء لكريم بأن يعود إلى منزله مرة أخرى.

وقال أحمد توفيق، إن بعدما سافر إلى الإمارات في إحدى المرات كان يؤدى صلاة الفجر في أحد المساجد، مشيرا إلى أنه تناقش مع خطيب المسجد في مشكلة كريم، مؤكدا أن خطيب المسجد طلب زيارة كريم فى المستشفى.

وتابع أحمد توفيق: زارنا الشيخ فى المستشفى وقرأ القرآن الكريم داخل غرفة كريم وقام بالدعاء لكريم واستجاب كريم للدعاء.

وأضاف أحمد توفيق، أنه تواصل مع أحد البرامج التلفزيونية فى مصر، وأجريت مداخلة فى التلفزيون واستغاثت بالرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرا إلى أنه بعد البرنامج بساعة واحدة تلقيت اتصالا هاتفيا من وزير الهجرة تخبرني باستجابة الرئيس السيسى.

وأضاف أحمد توفيق تلقيت بعدها مكالمة هاتفية من الشيخ محمد بن راشد أخبرنى خلالها وقوف الإمارات مع ابنى كريم، مشيرا إلى أن الإمارات تكفلت بمصاريف المستشفى ومصاريف نقل كريم إلى القاهرة .

وأكد أحمد توفيق، أن وزيرة الهجرة كانت دائمة التواصل معى من أجل سفر كريم، بالإضافة إلى الاستجابة الكبيرة من حكومة دبى والتى أرسلت طبيبا من الإمارات إلى القاهرة .

وقدم أحمد توفيق بالشكر إلى الرئيس السيسى، والذى استجاب لنا ووافق على عودة ابنى كريم إلى مصر، متابعا أن نجله كريم بدأ يستجيب للعلاج، مؤكدا أن كريم يتلقى العلاج تحت إشراف طبى ممتاز.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن المواطن كريم أحمد توفيق تعرض لوعكة صحية والعديد من المضاعفات الأخرى في دبى، ووالد كريم ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي تسهيل عودة نجله للقاهرة لعلاجه في مصر، متقدمة بالشكر للشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبى، لتحمله تكلفة سفر كريم أحمد.

الشاب كريم احمد توفيق
الشاب كريم احمد توفيق

 

كريم داخل الطائرة
كريم داخل الطائرة

 

والد الشاب كريم
والد الشاب كريم

 

والد كريم
والد كريم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة