بعد صفقات الكبار فى الأندية الصاعدة.. هل ستكون المنافسة خماسية فى موسم الدورى بعد تواجد فاركو و فيوتشر؟.. تجربة بيراميدز لا تعكس نجاح الصاعدين فى سباق الألقاب.. وغياب الحصان الأسود الموسم الماضى يصعب التوقعات

الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:30 ص
بعد صفقات الكبار فى الأندية الصاعدة.. هل ستكون المنافسة خماسية فى موسم الدورى بعد تواجد فاركو و فيوتشر؟.. تجربة بيراميدز لا تعكس نجاح الصاعدين فى سباق الألقاب.. وغياب الحصان الأسود الموسم الماضى يصعب التوقعات الدورى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت جماهير الكرة المصرية على المنافسة الثنائية بين القطبى الكبيرين وهما الأهلى والزمالك،  وخلال سنوات قليلة ظهر منافس آخر  وهو فريق بيراميدز  الذى ضم فور ظهوره بين الكبار  عدة أسماء من ذوات الخبرة بالإضافة إلى لاعبين دوليين من مختلف أنحاء العالم ليدخل دائرة المنافسة على البطولات مع الأحمر والأبيض.

 
 مع انتهاء موسم 2020/2021  انضم ضيوف جدد لقائمة اللعب  دورى الاضواء والشهرة، مثل فاركو و فيوتشر،  ويبدو من الصفقات التى أبرمها كل منهما أنه يريد أن يكون تواجده بين الكبار للمنافسة على البطولات وليس التواجد شرفيا فقط .
 
 

صفقات فيوتشر

 

 
نجح فريق فيوتشر فى ضم عدة اسماء ليست "  كمالة عدد  " ، بل أن كل منهم مؤثر فى فريقه ، واحد الأضلاع الأساسية،  حيث تم ضم محمد فاروق من بيراميدز   ومصطفى البدرى  و محمد عبد المنعم من الأهلى و محمود رزق ومحمود شعبان من الاتحاد السكندري،  و سعد سمير  و نيدفيد من الأهلى ، ومحمود جنش من الزمالك  ، بالإضافة إلى المفاوضات مع مروان محسن ورجب بكار.
 
 

صفقات فاركو 

 

وفى فاركو فتم إبرام 12 صفقة حتى الآن  استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل  و التونسى عزمى غومة من الصفاقسى التونسى  ،ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ.

غياب الصاعدين عن المنافسة الموسم الماضى.

 

ورغم أن الصفقات تكشف ان المنافسة ستكون حامية بين الثلاثى القديم والثنائي الجديد،  والتنافس والصراع على حصد الألقاب والبطولات ، إلا أن هذا ليس دليلا على قوة  هذه الفرق فى المباريات  خاصة وأن الموسم الماضي كان هناك توقعات أن الحصان الأسود سيكون أحد الصاعدين الا أنه خابت الآمال 
سواء مع سيراميكا أو غزل المحلة. 

تجربة بيراميدز 

ويضاف إلى ذلك أن فريق بيراميدز عندما ظهر بمسماه الجديد استحوذ على عدة صفقات من العيار الثقيل ورغم ذلك لم يستطع أن يحصد أى بطولة بل اكتفى بالمنافسة فقط والتواجد فى الصفوف الأمامية والمشاركة فى الكونفدرالية. 

صفقات الأهلي 

وأبرم الأهلي 5 صفقات جدد بجانب لاعبيه،  حيث ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدري من الإنتاج الحربي، والذى تمت اعارته لفيوتشر ،  بخلاف عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

الزمالك

 

 وبالانتقال إلى الزمالك فنجح فى ضم عمر كمال عبد الواحد من المصرى ، ومحمود شبانة من أسوان،  بالإضافة إلى تفعيل التعاقد مع سيف الدين الجزيرى ، كما دخل فى مفاوضات جادة لضم عبد الله السعيد من بيراميدز،  ويتبقى الاتفاق على المقابل المالي.
 
 
ورغم كل هؤلاء النجوم وتنقلهم ببن الأندية الخمسة،  إلا أنه يصعب التكهن بانحصار المنافسة بين الخماسى الأهلى والزمالك وبيراميدز و فيوتشر و فاركو،  ومن المنتظر ان تكشف المباريات النتيجة على أرض الواقع وداهل المستطيل الأخضر بما يحتويه من شبكة وعارضة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة