أكرم القصاص

12 خسارة فى 58 مباراة.. أرقام صادمة فى رحلة كومان التدريبية مع برشلونة

الخميس، 16 سبتمبر 2021 04:00 ص
12 خسارة فى 58 مباراة.. أرقام صادمة فى رحلة كومان التدريبية مع برشلونة رونالد كومان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت إدارة برشلونة الإسباني، الثقة في المدرب الهولندي رونالد كومان رغم خسارته المذلة بثلاثية بيضاء من ضيفه بايرن ميونخ في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، على ملعبه كامب نو.

ومنح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، المدرب الهولندي رونالد كومان فرصة أخيرة، من أجل رؤية بارسا جديد، بعد الهزيمة المهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، منح رونالد كومان المدير الفني للبارسا، فرصة أخيرة خلال الـ 3 مباريات المقبلة بالليجا، ضد كلاً من غرناطة وقادش وليفانتي بالترتيب، لتغيير الأوضاع.

وتعاقد الهولندى رونالدو كومان مع برشلونة فى 19 اغسطس 2020 بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص فى الأرقام والإحصائيات  فقد قاد الهولندى كومان برشلونة فى 58 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات، حقق الفوز فى 37 لقاء وحسم التعادل 9 مواجهات وتلقى الخسارة فى  12 مرة، وقام باستخدام 35 لاعبا ضمن صفوف البارسا.

8
 

وتعتبر الخسارة من بايرن ميونيخ بثلاثية دون رد، هي أول خسارة لبرشلونة في أولى مبارياته في "التشامبيونز ليج" منذ نحو 24 عاما، حين سقط أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في سبتمبر 1997 بنتيجة 2-3، علما بأنه لم يفز أي فريق باللقب بعد خسارته لمباراته الأولى في المسابقة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى التي يخسر فيها برشلونة الذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان 3 مرات متتالية على ملعبه في "التشامبيونز ليج"، ليستهل البطولة بكل شيء ومحبط لجماهيره.

وتذيل فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بدون رصيد من النقاط، فيما تصدر الترتيب بايرن ميونخ برصيد 3 نقاط، ومن خلفة بنفيكا ثم دينامو كييف في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة