محمد الننى يعود إلى تدريبات أرسنال الأسبوع المقبل

الخميس، 16 سبتمبر 2021 11:22 ص
محمد الننى يعود إلى تدريبات أرسنال الأسبوع المقبل محمد الننى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، لتدريبات فريقه الأسبوع المقبل حسبما أعلن النادى الإنجليزى فى بيان رسمى على موقعه اليوم الخميس.

وأوضح أرسنال أن الننى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة فريقه القادمة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج أمام بيرنلى، التى ستقام بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وقال نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى إن محمد الننى فى طريقه للتعافى من الإصابة العضلية التى تعرض لها مؤخراً، وينتظر عودته للتدريبات الأسبوع المقبل.

Capture

وغاب الننى عن المشاركة فى مباراة مصر والجابون، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى أقيمت فى قطر، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وأضاف بيان أرسنال أن لاعبه روب هولدينج أصيب بكدمات شديدة في ركبته اليمنى أثناء التدريبات قبل مباراة نورويتش سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، وتقدم روب في إعادة تأهيله مرة أخرى إلى التدريبات لكنه لن يكون متاحًا لمباراة السبت.

وتابع البيان أن جرانيت شاكا الموقوف لن يشارك بسبب تلقيه بطاقة حمراء ضد مانشستر سيتي.

وأتم البيان أنه يستمر اختبار جميع أعضاء الفريق الأول وموظفي الدعم بانتظام للكشف عن الاصابة بفيروس كورونا كجزء من بروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة