أكرم القصاص

روما يستضيف سسكا صوفيا وتوتنهام يواجه رين فى دورى المؤتمر الأوروبى

الخميس، 16 سبتمبر 2021 05:00 ص
روما يستضيف سسكا صوفيا وتوتنهام يواجه رين فى دورى المؤتمر الأوروبى روما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريقا روما الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، مشوارهما فى دور مجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي اليوم الخميس، بمواجهات سهلة.

ونجح روما في التأهل إلى مرحلة المجموعات بعدما تغلب على طرابزون سبور التركي ذهابا وإيابا، فيما عوض توتنهام خسارته في الذهاب 0-1 على يد باكوس دي فيريرا بالانتصار عليه إيابا بثلاثية دون رد.

ويستضيف روما الإيطالي نظيره سسكا صوفيا البلغاري فى مواجهة سهلة نظريا فى التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب الأولمبيكو، فى إطار الجولة من دور مجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتمتع روما بالعلامة الكاملة مع مدربه جوزيه مورينيو في المُباريات الرسمية، حيث تفوق المدرب المخضرم فى 5 مباريات بالفوز فيهم جميعا، ويتصدر روما حاليا الفوز ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن فريقي ميلان ونابولي، بعدما  رفع رصيده إلى 9 نقاط، من أول 3 جولات فى الدورى الإيطالي.

وفى إطار الجولة ذاتها يحل توتنهام هوتسبير الانجليزي ضيفا على نظيره رين الفرنسي، فى تمام الساعة 6.45 مساء اليوم، على ملعب روازون بارك.

ويحتل توتنهام المركز السابع فى ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم برصيد 9 نقاط بعدما فاز فى أول 3 مباريات غير أنه سقط فى فخ الهزيمة بثلاثية بيضاء أمام كيستال بلاس فى الجولة الرابعة من البريميرليج.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مراسم قرعة دور مجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى، والتى أسفرت عن وقوع روما الإيطالي في المجموعة الثالثة رفقة زوريا لوهانسك الأوكراني، سسكا صوفيا البلغاري وبودوجلمت الدنماركي.

بينما أوقعت القرعة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في المجموعة السابعة رفقة رين الفرنسي، فيتيسه آرنهم الهولندي ومورا السلوفيني.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة