أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنا

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان شخصية جذابة بسبب ما يمتلكه من لطف وود ولباقة تجعل الآخرين يشعرون بالراحة معه، أيضا يتمتع بقدر كبير من الأناقة، والقدرة على اختيار أزياء مميزة، هو شخص دبلوماسي لا يحب الدخول في مشاكل أو صراعات مع الآخرين، ويفضل دائما التواجد في المناطق الآمنة التي يسيطر عليها السلام والوئام، ومن مشاهير برج الميزان النجمة العالمية كيم كارداشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تسمح للضغوط التي تتعرض لها أن تصيبك بالإحباط، كن هادئا وركز في عملك، يمكنك اليوم التحلي ببعض المرونة لتخطي ما تواجهه، وتتمكن من الوصول لأهدافك بسهولة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تسمح للآخرين بالتدخل في علاقتك مع شريكك، ومحاولة إحداث فتنة بينكما، من خلال بعض التصرفات التي تثير غيرته، ضع حدودا حمراء للجميع حتى لا يكونوا سببا في افساد العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اتبع روتين صحي للعناية ببشرتك، حتى تتمكن من استعادة نضارتها وإشراقها، بعد إصابتها بالجفاف، بسبب إهمالك فيها، واظب على الترطيب والتقشير وشرب المياه بشكل دائم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من احتواء بعض الخلافات التي وقعت مؤخرا بين عدد من أصدقائه بفض حكمته وقدرته على استيعاب الجميع، وتقريب وجهات النظر بينهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة