أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتظر مفاجأة سارة

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتظر مفاجأة سارة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات التى تقاوم المتاعب، فتجدهم طوال الوقت مبتسمين حتى وهم فى أشد اللحظات ألماً، لديهم قدرة كبيرة على التفاني في العمل مع تكوين أسرة رائعة، فهم من الأشخاص المثاليين للارتباط وتكوين عائلة محبة، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك فرصة كبيرة هذه الأيام لكي تتقدم خطواتك بشكل كبير في العمل، الهدف الذي تسعى إليه سيكون من نصيبك، ولكن عليك الابتعاد عن أصحاب الطاقة السلبية ومن يشوهون صورتك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

انتظر مفاجأة سارة من الحبيب خاصة وهو يحضر لها منذ فترة كبيرة، اعتني به وقد ما يفعله لأجلك، فهو يحبك كثيراً ويسعى طوال الوقت لإرضائك بشكل كبير.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اهتم بتناول طعام صحي خاصة وجبة العشاء، على أن تكون خفيفة ومليئة بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسدك، مع الاهتمام بشرب المياه بكمية كبيرة، وتناول الخضراوات والفاكهة الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لديك الكثير من المهام المطلوب منك تنفيذها، اعط أولوية للمهام التي ستدر عليك نفع بشكل مباشر، ولا تنجرف نحو موضوعات أو مشكلات لا دخل لك بها، ولكي لا تشتت انتباهك وأنت على وشك تقدم هائل في العمل خلال الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة