أكرم القصاص

أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. حداد أسترالى يحوّل الخردة فى ورشته إلى أعمال ومجسمات فنية مميزة.. بريطانية تنفق 4 آلاف إسترلينى سنويا على حمامتين.. إيطالى يخالف القانون عمدا للفرار من منزله هربا من حماته

الخميس، 16 سبتمبر 2021 07:00 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. حداد أسترالى يحوّل الخردة فى ورشته إلى أعمال ومجسمات فنية مميزة.. بريطانية تنفق 4 آلاف إسترلينى سنويا على حمامتين.. إيطالى يخالف القانون عمدا للفرار من منزله هربا من حماته صورة مقترحة من رجل اطفاء ينقذ طائر وامرأة تعود لامها بعد 14 عام وتحويل الخردة لاعمال فنية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى تحمل طابعا غير تقليدى، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة ومنوعات.

 

ويستعرض "اليوم السابع"، أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

 

حداد أسترالي يحوّل الخردة في ورشته إلى أعمال ومجسمات فنية مميزة.. فيديو

تستطيع فنون الرسم والنحت صناعة اللوحات والصورة الرائعة واخراجها من الأشياء المهملة وغير المفيدة، وهذا ما نجح فيه حداد استرالي لديه موهبة النحت، حيث تمكن من تحويل الخردة التي تملأ ورشته إلى أعمال فنية يزين بها الشوارع المحيطة به، ولقت المنحوتات قبولا كبيرا لدى المارة الذى عبروا عن اعجابهم بموهبة الحداد.

اشكال من الخردة
اشكال من الخردة

 

وقرر الحداد الإسترالي الاستفادة من الخردة غير المستخدمة بتصنيع مجسمات لحيوانات مختلفة يجمع فيها الحديد والخردة من ورشته ثم يقوم بتنظيفها من الصدأ ثم يصنع منها أعمالا فنية ومجسمات لحيوانات ضخمة مثل الجمال والأحصنة ويصل ارتفاع بعضها إلى 3 أمتار.

حيوانات من الخردة
حيوانات من الخردة

 

ونشرت شبكة سكاى نيوز، لقطات من مراحل تحويل الخردة إلى أعمال فنية، وحولت مهارته الفنية هذه الخردة القبيحة إلى أشكال طيور جارحة مثل الصقور، ومجسمات حيوانات عملاقة بها لمسات ابداع فنية.

 

رجل إطفاء ينقذ طائر نورس علق بعامود إنارة لعدة ساعات في كاليفورنيا.. فيديو

نفذ رجل إطفاء أمريكي من أطقم الطوارئ في ولاية كاليفورنيا عملية انقاذ إنسانية، حيث أنقذ طائر عالق على عمود إنارة لعدة ساعات وحاول البعض مساعدته ولكنهم عجزوا عن تحريره، وأظهرت لقطات فيديو رجل إطفاء وهو يصعد بسلم سيارة الطوارئ لينقذ طائر النورس العالق، ويساعد في تحريره .

انقاذ طائر
انقاذ طائر

 

رجل الاطفاء يحرر الطائر
رجل الاطفاء يحرر الطائر

 

وأعادت شبكة سكاى نيوز نشرالفيديو لطائر النورس بعد انتشار عملية الإنقاذ على واسل التواصل الاجتماعي، حيث علق الطائر في عامود إنارة بساحة انتظار سيارات وسرعان ما حلق الطائر بعيدا ولكن تم الإمساك به لاحقا للإطمئنان عليه والتأكد من عدم تعرضه لإصابات خلال تعرقله في العامود.

 

غرفة خاصة وخزينة ملابس.. بريطانية تنفق 4 آلاف إسترلينى سنويا على حمامتين.. صور

فى الغالب تعتنى النساء التى تحب الحيوانات الألفية بالكلاب أو القطط أو العصافير أو الببغاء، لكن فى هذا التقرير كان الاهتمام الأول بالحمام، حيث نشر موقع metro قصة امرأة بريطانية مجنونة بالحمام تنفق ما يزيد على 4000 جنيه إسترلينى سنوياً على حمامتين أليفتين تربيهما، وتخصص لكل منهما غرفة نوم خاصة، وخزانة ملابس، وأيضاً عربة أطفال للتنزه.

فتاة تربى الحمام
فتاة تربى الحمام

 

ووقعت ميجي جونسون (23 سنة) من لنكولنشاير، في هوى الطائرين بعد أن عثرت على سكاي وموس فرخين صغيرين فى مكان مهجور وتبنتهما.

 

وواظبت المرأة الشابة على رعايتهما ومداواتهما من جروحهما، وإطعامهما يدوياً لمدة ستة أسابيع، تولدت خلالها علاقة خاصة وأصبحا مروضين أليفين يبادلانها الحب ولا يستطيعان مفارقتها أو الطيران بعيداً عنها.

ملابس للحمام
ملابس للحمام

 

وتعيش كل من سكاى وموس الآن حياة فاخرة مرفهة مع هدايا عيد الميلاد والثياب والإكسسوارات على الموضة والنزهات اليومية والوجبات المرفهة والتدليل المستمر.

 

ولا تبالى ميجى بالتعليقات السيئة التى يطلقها غرباء يصفون طيورها الأليفة بأنهما "فئران طائرة"، منوهة بأنها تشعر بالسعادة برفقتهما وتعتقد أنهما يستحقان منحهما فرصة العيش بسلام ورفاهية، وأضافت عاشقة الحيوانات والطيور عصفورين آخرين لأسرتها الصغيرة ترعاهما مع الحمامتين بعد أن أنقذتهما من الموت.

 

وأشارت إلى أنها تخصص غرفة نوم خاصة للحمام، ولديهما مقاعدهما الصغيرة وألعابهما وخزانة ملابسهما المكتظة بالثياب الصغيرة.

 

ولفتت إلى أن الحمامتين لديهما إحساس طاغٍ بالموضة والأناقة وتشعران بالسعادة عندما ترتديان ملابس زاهية وتهزان ذيليهما وتمشيان بكبرياء، منوهة بأن لديهما أكثر من 17 قطعة ثياب، تحرص على نظافتهما وكيهما، وتزويدهما بالإكسسوارات المناسبة.

 

يفضل الزنزانة عن البقاء مع حماته.. إيطالى يخالف القانون عمدا للهرب من منزله

انتهك أحد سكان مدينة أستى الإيطالية، يبلغ من العمر 52 عاما، عمدا الإقامة الجبرية حتى لا يبقى فى المنزل مع حماته، وفقا موقع صحيفة "ليبيرو" الإيطالية.

رجل يهرب من حماته
رجل يهرب من حماته

 

وفقا للصحيفة لجأ الرجل إلى الشرطة لطلب نقله إلى نظام (الاعتقال)، لكن السلطات رفضت، ووجد الرجل طريقة لمغادرة المنزل متحججا بالفحوصات الروتينية للشرطة، التى زار عناصرها مكان إقامته ولم يجدوه فى المنزل، بعد ذلك بيوم جاء الرجل البالغ من العمر 52 عامًا إلى قسم الشرطة، وكان يتوقع أنه لمخالفته قواعد الإقامة الجبرية، سيتم نقله إلى زنزانة، ومع ذلك لم يعتقله الضابط، وبعد ذلك قرر الإيطالى تحقيق هدفه بطريقة أخرى، وهى مهاجمة أفراد الشرطة بيده وضربهم.

 

وبسبب هجومه على عناصر الشرطة انتهى الأمر بالرجل وراء القضبان، وفى جلسة المحكمة، فى اليوم التالى، اعتذر الرجل الإيطالى من الشرطة، وأوضح أنه تناول النبيذ فى اليوم السابق ولم يتذكر أى شىء، لكنه الآن يأمل فقط أن يذهب إلى السجن، لكنه عاد إلى منزل حماته وزوجته.

 

شابة أمريكية من فلوريدا تعود لوالدتها بعد 14عامًا من اختطافها .. اعرف القصة

أعلنت الشرطة الأمريكية العثورعلى فتاة من فلوريدا اختطفت من والدتها عندما كانت تبلغ ست سنوات وبعد اختفاء 14 عامًا ، استطاعت من خلال السوشيال ميديا الوصول لوالدتها، بعد أن اعتادت الأم وضع صور ابنتها المفقودة على وسائل التواصل الإجتماعى للمساعدة فى الوصول لها، واختفت الفتاة وتدعى جاكلين هيرنانديز، في عام 2007.

فتاة تعود لامها
فتاة تعود لامها

 

ووفقًا لإدارة شرطة كليرمونت، فإن الفتاة اتصلت بالأم أنجليكا فنسيس سالجادو وأخبرتها أنها ابنتها المخطوفة وأنها موجودة بالمكسيك وتريد مقابلتها على الحدود بتكساس في10سبتمبر، وذلك حسبما نقلت صحيفة الاندبندنت البريطانية.

صور من مراحل حياتها
صور من مراحل حياتها

 

وقامت السيدة بترتيب اللقاء، ثم تم اعتراضهن ​​من قبل السلطات عند نقطة الدخول الحدودية في لاريدو ، تكساس ، حيث سعى المسؤولون لتأكيد ما إذا كانت جاكلين هيرنانديز هي الفتاة المفقودة بالفعل.

 

وقال تقرير الشرطة: "بناءً على الوثائق المقدمة إلى وكالات من قبل قسم شرطة أنجليكا وكليرمونت ، قرروا أن الأنثى هى بالفعل جاكلين هيرنانديز التي اختطفت من والدتها في عام 2007" ، كما جاء في تقرير الشرطة، وتم لم شمل جاكلين بنجاح مع والدتها".

 

ونشرت الشرطة الأمريكية في وقت لاحق صورة للاثنين وهما تتعانقان، وقالت فينسيس سالجادو لقناة Fox News إن قضاء الكثير من الوقت بدون ابنتها كان صعبًا ، لكن منزلها الآن مليء باللافتات والبالونات التي تحتفل بعودتها. وقالت السيدة هيرنانديز للقناة إنها حظيت بطفولة جيدة لكنها كانت دائما تفتقد والدتها.

 

نظارة مرصعة بالجواهر تطرح فى مزاد بملايين الدولارات.."يعتقد أنها تطرد الشر"

تعرض نظارة مرصعة بالجواهر للبيع فى مزاد علني، ومن من المتوقع أن تباع النظارة التى يعود تاريخها للقرن السابع عشر بملايين الدولارات، وذلك بسبب الاعتقاد الشائع عنها بأنها تستطيع القضاء على الأرواح الشريرة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

صور اخرى
صور اخرى

 

يُعتقد إن النظارة كانت مملوكة لأفراد العائلة المالكة في إمبراطورية موغال، التي كانت تحكم شبه القارة الهندية وكانت تشتهر بتطوير صناعة المجوهرات في جنوب آسيا.

 

والنظارة مزينة بمجموعة كبيرة من المجوهرات والعدسات مصنوعة من الماس والزمرد بدلاً من الزجاج، والمقصود من ذلك أن تمكن الشخص من التخلص من الشر عند ارتدائها.

نظار من الجواهر
نظار من الجواهر

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى إنه من المقررطرح النظارة للبيع فى مزاد شهر أكتوبر المقبل، بعد القيام بجولة بها فى عدة مدن وهى لندن ونيويورك وهونج كونج حتى يتمكن الجمهور من الحصول على نظرة أخيرة عليها.

 

وقال رئيس مجلس إدارة" Sotheby's Middle East and India "، إدوارد جيبس، لشبكة "سى إن إن" الإخبارية: "على حد علمنا، لا توجد نظارات أخرى مثلها، لذلك تحظى بتقدير كبير".

 

ويقال أن كلا عدسات النظارة ستباع بمبلغ يتراوح ما بين 1.5 مليون جنيه إسترليني و 2.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك لحجم عدسات الأحجار الكريمة .

 

ويُعتقد أن أحد الأحجار الكريمة بالعدسات من ألماسة عيار 200 قيراط والتي يعتقد الخبراء أنها قد تكون أكبر ماسة تم العثور عليها على الإطلاق، ولذلك أطلق عليها أسم "هالو أوف لايت".

 

تقارير فنية..كاني ويست خان كيم كاردشيان مع نجمة عالمية بعد ولادة ابنهما سانت

زعمت مصادر في تقرير جديد أن مغني الراب العالمي كاني ويست متهم بخيانة زوجته المنفصل عنها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مع إحدي المغنيات، وذلك عندما كانت كيم تكافح لاستعادة ثقتها بعد ولادة طفلها الثاني، وذلك حسبما نشر موقع الديلي ميل.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

وكان قد تم تأكيد انفصال مغني الراب المثير للجدل عن نجمة تلفزيون الواقع كيم التي تشاركه في أربعة أطفال، وبعد ست سنوات من زفافهما الإيطالي الرومانسي.

 

زعمت المصادر إن كاني لم يكن مخلصًا لزوجته بعد فترة وجيزة من الترحيب بابنه سانت ، البالغ من العمر خمسة أعوام  ويعتقد أن المرأة الأخرى هي نجمة عالمية.

 

وكانت قد أثارت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، الجدل بظهورها متخفية من خلال 3 إطلالات على هامش مشاركاتها فى حفل ميت جالا، الذى أقيم أمس الاثنين، فقبل الحفل ظهرت في زى أسود من الجلد جعلها متخفية بالكامل، أما فى الحفل، اختارت كيم زى مشابه، لكنه من القطن، وأظهرت شعرها فقط، وصباح اليوم الثلاثاء، وبعد انتهاء حفل "ميت جالا"، كان لـ كيم ظهور ثالث بزى أسود أخفاها بالكمال ماعدا وجهها الذي حجب منه عينيها فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة