مران الزمالك.. انتظام خماسى الفريق بعد "التلقيح" وجلسة كارتيرون مع اللاعبين

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 06:29 م
مران الزمالك.. انتظام خماسى الفريق بعد "التلقيح" وجلسة كارتيرون مع اللاعبين الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني.
 
وعقد باتريس كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم، وشهدت الجلسة حديثا خاصا من كارتيرون مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

وكذا عقد كارتيرون جلسة سريعة مع جهازه المعاون، شهدت الجلسة توزيع بعض المهام من المدير الفني على جهازه المعاون، بجانب وضع خطة المران وتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة.

وانتظم الخماسي محمود حمدي "الونش" وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز والتونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المران الجماعي اليوم الأربعاء، وغاب الخماسي عن مران الفريق أمس الثلاثاء وذلك بعد حصولهم على لقاح فيروس كورونا.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مسؤول الأحمال بالفريق، وذلك ضمن البرنامج البدني الموضوع من الفرنسي باتريس كارتيرون، ويواصل الفريق استعداداته لاستئناف مسابقة كأس مصر وانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة