محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر أغسطس فى ليفربول

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:27 م
محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر أغسطس فى ليفربول محمد صلاح
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حصد الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر، جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي بنادي ليفربول الإنجليزي، بعد التألق مع الريدز، بمساهمته فى 5 أهداف فى مستهل مشوار الفريق فى الدورى الانجليزي لكرة القدم.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف، وصنع اثنين اخرين أول 4 جولات من  مباريات البريمرليج.وتمكن محمد صلاح خلال شهر أغسطس  تسجيل "هدفين" وصنع مثلهما خلال 3 مباريات.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام ليدز فى آخر مباراة بالدوري الإنجليزي، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

أخبار محمد صلاح اليوم

ويستعد النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام نظيره ميلان الإيطالى، فى المواجهة التى يحتضنها ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول وميلان

وتقام فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء واحدة من أقوى مواجهات بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2021-2022، بين ليفربول وميلان على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية.

أخبار محمد صلاح اليوم

ويخوض  محمد صلاح، موسما جديدا في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، حيث يمتلك سجلا رائعا خلال مشاركته  مع الأندية التي لعب بقميصها خلال السنوات الماضية وهى بازل السويسرى، تشيلسي، روما الإيطالى وأخيرا ليفربول.

وشارك محمد صلاح فى 68 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز بدءا من الدور التمهيدى المؤهل لمرحلة المجموعات حتى المباراة النهائية للبطولة، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وتقسم مشاركات النجم المصرى فى دورى أبطال أوروبا كالتالى: 45 مباراة مع ليفربول، 9 مباريات مع روما، مباراتين مع تشيلسي، و12 مباراة مع بازل.

وسجل محمد صلاح 32 هدفا في دوري أبطال أوروبا، متضمنة أهدافا في الدور التمهيدى للمسابقة الأوروبية، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وأحرز نجم المنتخب الوطنى، 26 هدفاً مع ليفربول ليصبح هداف الريدز التاريخى في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد مع روما، و5 أهداف مع بازل السويسرى.

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، مع ليفربول فى عام 2019 على حساب توتنهام في المباراة النهائية التي شهدت تسجيل الفرعون هدفا من ركلة جزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة