أكرم القصاص - علا الشافعي

ليوناردو مدير باريس سان جيرمان : لا أعتقد أن مبابى سيرحل نهاية الموسم

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 02:33 م
ليوناردو مدير باريس سان جيرمان : لا أعتقد أن مبابى سيرحل نهاية الموسم مبابي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعتقد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بأن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، سيرحل عن النادي نهاية هذا الموسم مع نهاية عقده، مجددا انتقاداته لريال مدريد وتصرفاته الصيف الماضي أثناء محاولته للتعاقد مع النجم الشاب.

وصرح ليوناردو لقناة (كانال بلس) "مبابي يمثل الفارق بين ما هو سطحي وعميق. لا أرى كيليان خارج النادي بنهاية الموسم. العلاقة بين النادي وكيليان عميقة. لا أرى شيئا آخر. لا أحد هنا يرى مستقبل النادي بدونه".

ولم يرغب اللاعب حتى الآن في تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، الذي سينتهي بنهاية الموسم، وكان هدفا لحرب شرسة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، حينما قدم ريال مدريد عرضا بقيمة 160 مليون يورو لضمه بشكل فوري.

وانتقد ليوناردو مجددا تصرف النادي الإسباني ونفى تقديم الريال لعرض ثان لشرائه، كما قيل في مدريد "لم يعجبنا تصرف مدريد، الوصول للأسبوع الأخيرة في سوق الانتقالات والبدء في التفاوض مع واحد من أفضل لاعبي العالم...".

وأضاف أن عرض ريال مدريد "لم يكن كافيا" لأنه كان أقل من الـ180 مليون التي دفعها باريس في عام 2017 إلى موناكو للحصول على خدمات النجم الشاب، مضيفا "أما بخصوص العرض الثاني فهو لم يصل أبدا".

وأكد أن باريس لم يخطط مطلقا لترك مبابي يرحل عن صفوفه وأن استمراره في الفريق "كان هو الأمر الوحيد الذي يمكن أن يحدث".

ويخوض مبابي، الذي سيكمل في ديسمبر عامه الـ24، موسمه الخامس مع بي إس جي، والأخير في العقد الذي وقعه مع النادي الفرنسي في عام 2017. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة