فتاة الفستان هتروح جامعة تانية.. أول تصريحات للطالبة والمراقبات بعد الصلح "فيديو"

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 08:26 م
فتاة الفستان هتروح جامعة تانية.. أول تصريحات للطالبة والمراقبات بعد الصلح "فيديو" فتاة الفستان
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع" بالطالبة حبيبة المعروفة إعلاميا بفتاة الفستان، وذلك عقب جلسة صلح بينها وبين مراقبتى كلية الآداب بجامعة طنطا، قائلة إنه تم الصلح بينهم بعد أن قررت الاستجابة لمبادرة رئيس الجامعة بالتصالح مع المراقبتين، مؤكدة أنها ستغادر الكلية فى أى ظروف ونفسيتها أصبحت غير مهيئة للدراسة فى هذا المكان مرة أخرى.

ووجهت حبيبة الشكر لرئيس جامعة طنطا على مبادرة الصلح، ومساعى إنهاء الأزمة بشكل ودى، مؤكدة أن ما حدث صفحة وأغلقت وستنتقل لجامعة أخرى لكون السفر متعب عليها، وحاليا تقوم بنقل أوراقها لكلية جديدة فى جامعة خاصة بمحافظة الإسكندرية.

ووجهت الطالبة الشكر لأسرتها ووالدتها لدعمهم لها خلال الأزمة وحتى الآن، وكل من وقف بجانبها فى المجتمع وساعدها فى أزمتها، مؤكدةً أنه بعد الصلح توجد خطوة أخرى ستتم بين الجميع لإنهاء الموضوع تماماً.

وكانت مراقبتان بكلية الآداب جامعة طنطا، قد تقدمتا بشكوى رسمية للدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومى للمرأة، طالبتا فيها برد اعتبارهما بعد ثبوت براءتهما من الاتهامات الموجهة لهما من الطالبة حبيبة طارق، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الفستان".

وأكدت المراقبتان فى مذكرتهما أنهما تعرضتا لإهانة بالغة أثرت بالسلب عليهما ونالت أسرهما، وواجهتا إهانات من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بأنهما تحرشتا بالطالبة على غير الحقيقة، مطالبتين بوقوف المجلس القومى للمرأة معهما فى الحصول على الحق القانونى من الطالبة التى أثارت الرأى العام ضدهما ووجهت لهما اتهامات بالباطل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة