أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15 \9 \2021

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء  15 \9 \2021 كيروش
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021  العديد من الأخبار والأحداث الهامة ، على رأسها تقديم مباراة سموحة وبيراميدز فى الكأس وكذلك الأهلى و انبى ، بالإضافة إلى إعلان انتقال سعد سمير إلى فيوتشر رسميا 

 

25 مليون جنيه قيمة "بند بيع" محمد صبحي لفاركو

توصل مسئولى نادى الزمالك لاتفاق مع إدارة نادي فاركو علي سعر بيع محمد صبحي حارس الفريق في حالة تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة للحارس، حيث تمت إعارة صبحي لفاركو لمدة موسم بنية البيع.
 

كشف مصدر مقرب من عمرو السولية نجم النادى الاهلى أن المارد الاحمر سوف يعلن تمديد تعاقد اللاعب قبل السفر لمعسكر الاسكندرية والمقرر له مساء غداً الخميس استعداداً لمواجهة الطلائع بالسوبر المحلى والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية ، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" عمرو السولية أنهى كافة الاتفاقات مع الاهلى على تمديد العقد، وسيعلن النادى اليوم أو الغد على أقصى تقدير تمديد تعاقد اللاعب بشكل رسمى".

 
عقد أسامه  نبيه المدرب العام جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي طلب خلالها نبيه الرحيل عن الفريق بسبب تأخر صرف المكافآت التي يحصل عليها الجهاز الفني لأكثر من 4 أشهر.
 

فى دور الـ 16 لكأس مصر.. تقديم "سموحة وبيراميدز" يومًا.. و"الأهلى وإنبى" ساعة

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اقامة مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر في السابعة مساء الجمعة 24 سبتمبر الحالي بستاد السويس الجديد بدلا من اقامتها السبت 25 سبتمبر الساعة 6م.
 

تفاصيل أزمة محمد عبد الغني فى الزمالك واللاعب ينهى غيابه عن التدريبات

تواجد محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، في تدريبات الفريق لأول مرة بعد فترة من الغياب بسبب أزمة عقده مع النادي، وكشف مصدر مقرب من اللاعب كافة تفاصيل الأزمة وأيضًا تفاصيل التفاوض بين بيراميدز والزمالك حول انتقال اللاعب إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

كيروش يطلب ودية للمنتخب 1 أكتوبر استعدادًا لمباراتى ليبيا بتصفيات المونديال

طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تجهيز ودية للفراعنة أحد يومي 1 أو 2 أكتوبر استعدادًا لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 9 و 12 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

الأهلى يعلن رسمياً إعارة سعد سمير لفيوتشر ويؤكد :"اللاعب نموذج للإخلاص"

حرص مسئولو الأهلى على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر.
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة