أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان أحمد الشامى: تخوفت بشدة عندما عرض عليا دور المتحرش بـ"بيت العز"

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 11:50 م
الفنان أحمد الشامى: تخوفت بشدة عندما عرض عليا دور المتحرش بـ"بيت العز" الفنان أحمد الشامى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد الشامى، إنه تخوف بشدة من دوره حكاية "بيت عز"، عندما عرض العمل الفني، وبعد تردد وافق عليه، موضحاً أن دور المتحرش له ردود فعل قوية وهو ما وجده بالفعل عندما كره المشاهدون الشخصية التي كنت أجسدها في المسلسل، وتابع: "خوفت بجداً من الدور.. وأنا بعيد عن الحتة دى".
 
وأضاف "الشامى"، خلال حواره ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أن التحرش موجود في المجتمع المصرى، وأتمنى أن يكون دورى بالمسلسل يساهم في علاج هذه المشكلة المجتمعية.
 
وأشار "الشامى"، إلى أنه كان دائماً ما يعمل على إعادة نشر بعض المقاطع عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعى، من أجل أن يقنع الجمهور بأنه يؤدى الشخصية فقط.
 
من جانبه، قال الفنان عصام السقا،عن دوره في مسلسل حكاية "بيت عز"، والذى يجسد دور الزوج الذى لديه علاقات نسائية رغم أنه متزوج من سيدة مخلصة له وتبذل كل ما لديها من أجل إسعاده، هي شخصية موجودة في المجتمع وبكثرة.
 
وكشف "السقا"، خلال حواره ببرنامج "مساء دى أم سى"، أنه تلقى عدة رسائل من الجمهور مفادها أن الدور شوه كل من هم أسمهم "هيثم" في المجتمع المصرى.
 
وسرد "السقا"، بعض الرسائل، قائلاً: "من يومين جالتى رسالة من فتاة بتقول ليا منك لله وحسبى الله ونعم الوكيل.. أنا رفضت شخص تقدم لى لأن اسمه هيثم بعد ما شوفت المسلسل وقلت لأمى دى رسالة من ربنا"، مضيفاً: "رسالة تانى من واحد اسمه هيثم قال ليا منك لله شوهت ودمرت اسم هيثم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة