أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجرى: يوفنتوس لم يتحسن بعد وواجهنا ضغطا كبيرا بعد نتائج الدورى الإيطالى

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:33 ص
أليجرى: يوفنتوس لم يتحسن بعد وواجهنا ضغطا كبيرا بعد نتائج الدورى الإيطالى يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بعد تحقيق انتصار عريض على حساب مالمو السويدي بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مالمو ستاديون"، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا في مباراة يبحث فيها ممثل الكرة الإيطالية عن تصحيح المسار في عهد المدير الفني الجديد ماسيمو أليجري.

وقال أليجري عقب المباراة: "عندما تلعب في دوري الأبطال، هناك دائمًا توقعات، الظهور الأول خارج الديار بعد ثلاث مباريات بدون نتائج كان هناك ضغط". 
 
أضاف مدرب يوفنتوس: "لعب الشباب مباراة جيدة على المستوى الفني، في بعض المواقف كان من الممكن أن نقوم بعمل أفضل، نحن بحاجة إلى التحسن".
 
وشدد أليجري: "لكن المسار الذي بدأ في 14 يوليو لا يتغير، فالنتائج تحدد الحكم النهائي، عليك أن تكون جيدًا في البقاء متوازنًا".
 
وقال أليجري عن الخروج بشباك نظيفة؟: "إنها إشارة، لقد طلبت ذلك بين الشوطين، لعب تشيزني مباراة جيدة تستحق قيمته، لنفكر الآن في الدوري".
 
واصل أليجري: "كان علينا الفوز والا المهمة ستصبح أصعب".
 
تابع أليجري عن ميلان؟: "نحن بحاجة إلى أن نضع لأنفسنا هدفًا  ثم نرى اين نصل، ميلان يلعب بشكل جيد جدا ومن الناحية الفنية قوي جدا، إنه يعيش لحظة حماسة كبيرة ويجب أن تكون بالنسبة لنا حافزًا".
 
وواصل أليجري: "الجانب العقلي هو 90٪ من كل العمل، عندما تخسر نقاطًا في الدوري تلعب أحيانًا بشكل سيء ومع أخطاء فردية كما هو الحال في أوديني ونابولي ، فإنك ترى الأمور أكثر سلبية".
 
وأوضح أليجري: "في موسم 2015 / 2016 تلقينا هدفًا من ركلة حرة لسانسون من تسديدة ساسولو الوحيدة ، وتلقينا 8 أهداف، في طريق العودة فزنا بمباراة سيئة، ولعبنا بشكل سيئ،  يجب علينا دائما التمييز بين النتيجة والأداء".
 
وشدد أليجري: "لاعبي الوسط اليوم لم يلعبا سابقاً معاً وقدما الكثير. رابيو لاعب ممتاز انه لايعرف قدراته بعد".
 
بهذه النتيجة تصدر نادي يوفنتوس الايطالي ترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن حامل اللقب تشيلسي الذي فاز على زينيت الروسي بهدف نظيف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة