أكرم القصاص - علا الشافعي

90 دقيقة ديمقراطية داخل "المصرى القاهرى".. تيسير مطر يقيم عرسا ديمقراطيا لانتخابات لجنة شباب للنادى.. ويؤكد: السيسى فى قلوبنا.. والفائزون والخاسرون يرفعون شعار "كلنا إيد واحدة".. ومحمد تيسير مطر: تجربة عظيمة

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 01:05 م
90 دقيقة ديمقراطية داخل "المصرى القاهرى".. تيسير مطر يقيم عرسا ديمقراطيا لانتخابات لجنة شباب للنادى.. ويؤكد: السيسى فى قلوبنا.. والفائزون والخاسرون يرفعون شعار "كلنا إيد واحدة".. ومحمد تيسير مطر: تجربة عظيمة
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تمام الساعة الثامنة مساء أمس الثلاثاء، انطلقت انتخابات اللجنة الشبابية للنادي المصرى القاهري، تحت رعاية النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وعضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهري، وانعقدت الانتخابات وسط أجواء من الفرحة والبهجة المغلفة بالجدية والأغاني الوطنية عبر مكبرات الصوت، وتعد هذه الانتخابات هي الأولى من نوعها داخل النادي المصرى القاهري ليس هذا فحسب بل تعد السابقة الأولى داخل الأندية المصرية.

بداية التصويت كانت تمام الساعة الثامنة وتم مد فترة التصويت لـ30 دقيقة نظرا لإقبال المرشحين، وبذلك تمت عملية التصويت في 90 دقيقة بالتمام وأعقب عملية التصويت الفرز ثم إعلان النتيجة.

وقبل الإعلان وجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وعضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهري، التحية لكل من ساهم في عملية إخراج مشهد انتخابات اللجنة الشبابية بالنادي المصرى القاهري معتبرا إياها تجربة لتعليم الشباب حرية الرأي والديمقراطية الحقيقية، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وجميع مؤسسات الدولة، قائلا :" الرئيس السيسى في قلوبنا جميعا ولولا الاستقرار الأمني الذى تشهده مصر ما استطعنا إجراء مثل هذه الفعاليات والانتخابات".

وقال تيسير مطر في كلمته قبل إعلان النتيجة النهائية لانتخابات لجنة الشباب بالنادي المصرى القاهري، :" هذه التجربة تعد من معالم الحب والعلاقات الاجتماعية" موجها التحية لكل من المحامين والصحفيين الذين حضروا هذه الانتخابات، كما وجه التحية لرؤساء اللجان والإداريين بالكامل.

ووجه "مطر" التحية لـ" مصطفي على المسئول الأمني بالنادي المصرى القاهري ومحمد عبدالله مسئول اللجنة الإعلامية بالنادي كما وجه الشكر لعماد عيد مدير النادي واصفا إياه بالجندي المجهول الذى يعمل في صمت ، داعيا أن لا يتوقف الأمر عند انتخابات اللجنة الشبابية بل يمتد ليشمل إجراء انتخابات للجنة المرأة ولتعليم والصحة وأغلب الأنشطة التي بالنادي المصرى القاهري لتعمل هذه اللجان على خدمة أعضاء النادي وتطويره.

وأشار "مطر" إلى أن عملية انتخابات اللجنة الشبابية بالنادي المصرى القاهري تعتبر تجربة تعلمنا حرية الرأي وكيف تجرى العملية الانتخابية، داعيا الجميع قبول نتيجة الانتخابيات أيا كانت النتيجة، ولابد أن نكون جميعا يدا واحدة وأن لا نزعج من فكرة خسارة الانتخابات، مضيفا :" كلنا في هذه الانتخابات كسبانين".

وعقب نهاية كلمة النائب تيسير مطر حرص على أن يوجه التحية باليد على كل المرشحين، وتعهدوا له بأن لا ينزعجوا من نتيجة الانتخابات وأن يواصل الخاسر والفائز العمل معا من أجل خدمة شباب النادي المصرى القاهري.

وأعلن المستشار ماهر العشرى نتيجة الانتخابات، قائلا :" عدد من لهم حقق التصويت 214 وعدد الحضور 157 وعدد الأصوات الصحيحة 127وعدد الأصوات الباطلة 30".

وأعلن "العشرى" أن الفائز برئاسة لجنة الشباب دسوقى عبد التواب بحصوله على 77 صوتا، وبمنصب الوكيلين محمد حسين عبد المطلب بـ107 صوتا وموسى سيعد موسى بـ104 صوتا، بينما فاز بأمانة السر محمد هشام مباشر بـ114 صوت، وأمين الصندوق محمد عبد النبي 98 صوتا بينما فاز بعضوية اللجنة كل من إيهاب ممدوح وأحمد محمد فرج وفاطمة عبد الرحمن وعادل عبد الغني ورحمة طارق.

ووجه "العشرى" الشكر باسمه وأسم أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات لتيسير مطر على هذه الفكرة، مؤكدا أن مثل هذه الأفكار تبني الإنسان وتدعمه.

وبعد إعلان النتيجة حرص الجميع على التعبير عن فرحتهم بالرقص وترديد الأغاني الوطنية كما رفعوا جميعا شعار "ايد واحدة" ليؤكدوا أن تجربة الانتخابات ستعمل على تماسكهم أكثر من الأول.

بدوه وجه محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التحية لشباب النادي المصرى القاهري على هذه التجربة، واصفا أيها بالتجربة العظيمة، قائلا :" مبروك للشباب المحترم الفائز في الانتخابات وكل التحية والتقدير لمن لم يحالفهم الحظ ولكن لازم كل واحد كان ليه هدف يشتغل عليه دون النظر إلى نتيجة الانتخابات" داعيا الشباب أن يظلوا يدا واحدة  تحت رئاسة الأب والقائد الذى دائما يعمل من أجل الشباب النائب يسير مطر".

المصرى القاهرى (1)
 
المصرى القاهرى (2)
 
المصرى القاهرى (3)
 
المصرى القاهرى (4)
 
المصرى القاهرى (5)
 
المصرى القاهرى (7)
 
المصرى القاهرى (8)
 
المصرى القاهرى (9)
 
المصرى القاهرى (10)
 
المصرى القاهرى (11)
 
المصرى القاهرى (12)
 
المصرى القاهرى (13)
 
المصرى القاهرى (14)
 
المصرى القاهرى (15)
 
المصرى القاهرى (16)
 
المصرى القاهرى (17)
 
المصرى القاهرى (18)
 
المصرى القاهرى (19)
 
المصرى القاهرى (20)
 
المصرى القاهرى (21)
 
المصرى القاهرى (22)
 
المصرى القاهرى (23)
 
المصرى القاهرى (24)
 
المصرى القاهرى (25)
 
المصري القاهرى (3)
 
المصري القاهرى (4)
 
المصري القاهرى (5)
 
لحظة-اعلان-نتيجة-الانتخابات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة