أكرم القصاص

ليفربول يستضيف ميلان اليوم فى قمة مرتقبة بـ دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 08:00 ص
ليفربول يستضيف ميلان اليوم فى قمة مرتقبة بـ دورى أبطال أوروبا ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، واحدة من أقوي مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، بين ليفربول وميلان على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية.

ينافس فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو في أقوي مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

تحمل هذه المباراة عنوان الإثارة والتشويق لما يملكه كلا الفريقان، من عناصر مميزة علي المستوي الفني علي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن تغيب الأخير عن المواجهة في أخر اللحظات بسبب معاناته من ألم في وتر العرقوب.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 إنتصارات أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

يتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

علي الجانب الأخر، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم.

قدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 إنتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

وينتظر عشاق ميلان حول العالم، عودة الروسونيري لأمجاد دوري أبطال أوروبا من جديد، رغم صعوبة المجموعة التي ينافس فيها العملاق الإيطالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة