أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكُن حاداً

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكُن حاداً برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الميزان بامتلاكهم شخصية حالمة وهادئة في الكثير من الوقت، ورغم أصعب الظروف التي تمر عليهم إلا أنك تجدهم يرسمون البسمة على وجوه كل من حولهم، كما أن لديهم إخلاص كبير للأصدقاء ولعائلتهم، الأمر الذي يجعلهم طوال الوقت محل ثقة وأمان لكل من يراهم. ومن مشاهير برج الميزان المطرب عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

في الكثير من الاوقات قد تقع تحت ضغط ما، عليك بالهدوء ولا تكُن حاداً في ردود أفعالك لكي لا تقع نفسك في المشكلات، تعامل بحكمة وحرص لكي تحافظ على مكانتك ووضعك العملي كما هو بل وتزيده نجاحاً.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لديك فرصة كبيرة لاستعادة علاقتك مع الحبيب، المشكلات التي حدثت في الماضي لن تتكرر مرة أخرى، خذ وقتك لكي تتفهم موقفه، ولكن حافظ عليه ولا تتسبب له في بعض الضيق.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك شرب المياه بكمية كبيرة لكي تحافظ على صحتك وحيوية بشرتك، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية وحاول أن توقف تناول السكريات والاكلات الدسمة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

هذه الفترة ستكون مبهجة بالنسبة لك، تعامل بشكل جاد في اتخاذ بعض المواقف لكي تتمكن خلال الفترة المقبلة بجني الارباح التي كنت تسعى إليها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة