أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب من زملائك

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب من زملائك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العقرب بقدرة عالية على التركيز، تجعلهم يدققون فى كل التفاصيل دون التشتت، كما أنهم يواجهون الأزمات التى يتعرضون لها بقوة وشجاعة ولا يتراجعون للمقاعد الخلفية، وفى العمل تجدهم من الأشخاص المبدعين القادرين على التفكير خارج الصندوق، ومن مشاهيره إليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

زملاؤك فى العمل يشعرون بالغيرة منك، حاول أن تتقرب منهم وتتعاون معهم بقدر الإمكان، وتوقف عن التفاخر بنجاحاتك التى تحققها فى العمل، وتأكد أن التعامل الجيد معهم سيكون افضل بكثير من التجاهل.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أن تسيطر على غيرتك عند التعامل مع شريك حياتك، فقد بدأ ينزعج بشكل كبير من تصرفاتك، وبدأ يشعر بعدم ثقتك به، سيطر على مشاعرك حتى لا تخسره إلى الأبد وتندم فيما بعد.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد فقدت الكثير من الوزن طوال الفترة الماضية بسبب التزامك بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى جيد لك، ربما تحتاج فى الفترةا لقادمة الدهاب إلى متخصص لمعرفة كيفية تثبيت وزنك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات غيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة قدرته على إحتواء شريك حياته، وإعطائه مساحتة الشخصية للتصرف كما يرى، و سيطرته على مشاعر الغيرة، وهو ما جعل شريك حياته يقدره بشكل كبير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة