محافظ أسوان: إحالة موظف أمن حى الصداقة للتحقيق ورفع 300 طن قمامة

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 02:16 م
محافظ أسوان: إحالة موظف أمن حى الصداقة للتحقيق ورفع 300 طن قمامة إزالة القمامة من أدفوا بأسوان
أسوان - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة إدفو فى الأقصر، بفتح وتوسعة طريق الحاجر الدائرى من خلال رفع كميات من التراكمات تصل لأكثر من 200 طن، وجار العمل على مدار الأيام القادمة من خلال العاملين بالوحدة المحلية مدعمين بعدد 3 لودر وجليدر وسيارات نقل.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف التواجد الميدانى للأشراف على الأعمال اليومية المطلوبة لتحسين جودة الخدمات الجماهيرية وخاصة إزالة التعديات ورفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات، بجانب أعمال النظافة العامة والقضاء على السلبيات أولاً بأول.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بمتابعة أعمال الخطه الإستثمارية والتأكيد على الالتزام بالانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالمدينة فى المواعيد المحددة وبجودة عالية.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، فى استجابة فورية وردت لمحافظ أسوان، برفع 100 طن حتى الآن من تراكمات المخلفات من "طريق العلاقى / الشلال / المحمودية " وسيستمر العمل خلال الأيام القامة مع التأكيد بفرض غرامات فورية على أى سيارة نقل تقوم بإلقاء مخلفات فى هذا الطريق الحيوى وخاصة بعد قيام المحافظة بالتعاون مع وزارة البيئة بتطهير المحطة الوسيطة برفع 146 ألف طن من المخلفات بتكلفة إجمالية 45 مليون جنيه.

وبناء على تعليمات اللواء أشرف عطية، تم إحالة موظف الأمن المختص بتأمين حى الصداقة الجديد للتحقيق بعد ترك مكان عمله دون إخطار أو أذن مسبق مما يعرض المستندات والأجهزة وغيرها للإتلاف والسرقة.

وفى نفس السياق قام رؤساء الوحدات المحلية لمدن كلابشة وأبوسمبل السياحية والسباعية بالمتابعة الميدانية للأعمال الجارية لتجميل وتطوير وتشجير وإنارة ونظافة الشوارع الرئيسية والداخلية، فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بأعمال التسوية ورفع التراكمات تمهيداً للرصف بالشوارع التى شهدت نهو مشروع إحلال وتجديد الصرف الصحى والذى شمل المدينة و8 قرى هى قورته والعلاقى، وماريا ومرواو، وجرف حسين وأبوهور والمضيق.

 

ازالة القمامة وتمهيد الطرق بقرى ادفو
ازالة القمامة وتمهيد الطرق بقرى ادفو

 

إزالة القمامة
إزالة القمامة

 

رفع القمامة من قرى ادفو
رفع القمامة من قرى ادفو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة