بلطجية ينهون حياة شاب أثناء جلوسه على مقهى بالدقهلية.. وأسرته: بأي ذنب قتل.. فيديو

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 04:24 ص
بلطجية ينهون حياة شاب أثناء جلوسه على مقهى بالدقهلية.. وأسرته: بأي ذنب قتل.. فيديو
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت والدة الطالب محمد ابن قرية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية ، والذي قتل غدرا على يد مجموعة من البلطجية ، بالقصاص له وضبط المتهمين . 
 
وقالت ابني لية متخرج من كلية التجارة منذ عشرة أيام فقط ، واحتفل مع زملائه بالنجاح و انتهاء الدراسة وحفلة التخرج ، وطلب تشغيل اغنية للأم عشان يبسطني ، وكان طول عمره حنين ، وفجاءة مات بدون ذنب .
 
وتابعت أن محمد متعود دايما الخروج مع أصدقاءه هنا بالقرية ، ويوم الحادث ذهب المقهي وكان معه بقسماط ، وطلب من صاحب القهوة عمل شاي لكي ياكل معه البقسماط ، وأثناء ذلك وجلوسة ، كان هناك ستة من البلطجية ، بينهما خلاف مع صاحب المقهي ، وكانوا فى انتظاره و بمجرد جلوس محمد وأصحابه قام البلطجية بإطلاق وابل من النيران على الموجودين بالداخل والشباب جري وترك المكان ، وصاحب المقهي اتصاب بطلقتين فى القدم وسقط ، ومحمد اتصاب بثلاثة طلقات ، وفروا هاربين حاملين الأسلحة النارية بالقرية وظلوا يطلقوا النيران إلى أن خرجوا من القرية.
 
يذكر بأن لقى خريج بكلية التجارة مصرعه، وأصيب عامل بمقهى بعد إطلاق 6 مسجلين النار عليهم داخل أحد المقاهى بقرية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية للانتقام من عامل المقهى، وتكثف الأجهزة الأمنية فى الدقهلية، بالتنسيق مع الأمن العام، جهودها لضبط المتهمين.
 
تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شربين من مستشفى شربين العام بوصول طالب مصاب بطلق نارى فى البطن وتوفى عقب وصوله وإصابة عامل بطلقتين فى القدم.
 
 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال المصاب أكد قيام 6 مسجلين خطر يستقلون 3 دراجات نارية، قاموا بالنزول أمام المقهى وإطلاق وابل من الأعيرة النارية، وكان يقصدونه هو، بسبب قيامه بالشهادة على أحد المسجلين فى قضية وتم إصدار الحكم عليه بالسجن لمدة 15 سنة.
 
وكشفت المعاينة أن المقتول يدعى محمد م ع 22 سنة خريج كلية التجارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت ينقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولى، وطلبت التقرير الطبى عن حالة المصاب الثانى، كما أمرت بسرعة الضبط والإحضار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة