موعد مباراة إيفرتون ضد بيرنلى فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 05:00 م
موعد مباراة إيفرتون ضد بيرنلى فى الدورى الإنجليزى ايفرتون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق ايفرتون مع نظيره بيرنلي في التاسعة مساء اليوم على ملعب جوديسون بارك ، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

الدورى الإنجليزى .. إيفرتون ضد بيرنلي
 

ويدخل إيفرتون مباراة اليوم في المركز السابع برصيد 7 نقاط بعدما خاض ثلاثة مواجهات فاز في مباراتان وتعادل في الثالثة بينما يدخل بيرنلي المباراة محتلا المركز الـ17 برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد في ثلاث مواجهات 

وكان بيرنلي سجل آخر انتصار على إيفرتون الموسم الماضي بهدفين دون رد .

 

الدوري الإنجليزي .. إيفرتون ضد بيرنلي
 

وأكد الإسباني رافا بينيتيز، مدرب إيفرتون، أن هناك أندية مهتمة بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز، لكن اللاعب ما زال بالفريق الإنجليزي ويتدرب بشكل طبيعي مع زملائه.

وواجه خاميس الكثير من التقلبات مع إيفرتون الموسم الماضي بسبب الإصابات، وفي الميركاتو الصيفي الذي انتهى بالفعل، ترددت شائعات حول رحيله، الذي لا يزال ممكنا إذا كان لبلدان لم يغلق فيه سوق الانتقالات أبوابه بعد.

الدورى الإنجليزى .. إيفرتون ضد بيرنلي
 

وقال بينيتيز: إن اللاعب صاحب الثلاثين عاما "يتدرب مع الفريق"، وأضاف "بالتأكيد تحدثنا عن مستقبله وهناك أندية مهتمة به، لكنه لا يزال هنا ويتدرب مع بقية زملائه".

 

الدوري الإنجليزي .. إيفرتون ضد بيرنلي
 

بالنسبة لمستوى خاميس، أوضح بينيتيز أنه يحتاج إلى لعب العديد من المباريات لاكتساب الإيقاع وأنه الآن متأخرا إلى حد ما عن زملائه بالفريق.

وأضاف المدرب الإسباني، أن "الفريق يلعب بشكل جيد واللاعبون يعرفون ما نريده. عليه أن يفهم ذلك والتكيف مع الفريق لتحقيق أقصى استفادة من الجميع".

الدورى الإنجليزى .. إيفرتون ضد بيرنلي
 

ويواجه بيرنلي في المباراة التالية نظيره أرسنال يوم السبت الموافق 18 سبتمبر في الجولة الخامسة من البريميرليج بينما يواجه إيفرتون أستون فيلا .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة