رونالدو يشكر جمهور اليونايتد على استقباله فى أولد ترافورد: كيمياء ودعم مذهلان

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 10:20 م
رونالدو يشكر جمهور اليونايتد على استقباله فى أولد ترافورد: كيمياء ودعم مذهلان رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، على توجيه الشكر لكل جماهير المان يونايتد على استقبالهم له في ملعب أولد ترافورد من جديد، ونشر صورا له من داخل الملعب اثناء استعداداته مع الفريق قبل مباراة الغد في دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في البوست الذى نشره منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "لا يسعني إلا أن أشكر جماهيرنا على الاستقبال الرائع الذي قدموه لي وللأولاد في أولد ترافورد، كيمياء ودعم مذهلان، مما يجعل مهمتنا أسهل قليلاً، سنفعل كل ما في وسعنا".

وتحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة يونج بويز السويسري في المباراة التي ستنطلق في السابعة إلا الربع من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة للموسم الحالي 2021-2022.

وقال سولشاير: "لقد أمضينا ليالي لا تنسى في دوري أبطال أوروبا، والهدف هو أن نستمر في ذلك، لكننا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا.. لقد أضفنا الجودة والخبرة والشباب في الفريق ونأمل أن نكون أفضل استعدادًا".

وأضاف سولشاير: "أحيانًا يمكنك أن تذهب بعيدًا مع اللاعبين الشباب، ولكن في بعض المباريات ستكون الخبرة مهمة، لكن في مباريات أخرى، ستحتاج إلى مجازفة الشباب وشجاعتهم".

تابع مدرب مانشستر يونايتد: "لقد تطور هذا الفريق ونضج خلال المواسم القليلة الماضية، وكانت هذه هي الخطة دائمًا. عندما وصلت، أردنا فريقًا ذا خبرة وجودة".

واستطرد: "الأمر متروك لنا الآن لتحقيق النتائج والفوز بالألقاب، كل من يوقع مع يونايتد يريد الفوز بالألقاب ويكون جزءًا من الفريق الذي يفوز".

واختتم: "أتمنى أن يعود كافاني معنا قريبًا لقد تعرض إلى إصابة خفيفة خلال فترة التوقف الدولي في مباراة خلف الأبواب المعلقة، وهو يعمل بجد للعودة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة