أكرم القصاص - علا الشافعي

جومانا مراد ضيفة برنامج its show time على cbc اليوم

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 09:00 ص
جومانا مراد ضيفة برنامج its show time على cbc اليوم جومانا مراد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة جومانا مراد ضيفة على برنامج ‪its show time‬ تقديم دينا حويدق على قناة ‪cbc‬ فى الـ 9 من مساء اليوم الإثنين، وتتحدث مراد فى الحلقة عن أدوارها الفنية، وسر إبتعادها سنوات وعودتها العام الماضى من خلال مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا.

كما تتطرق لزواجها وعدم إقامة حفل زفاف وأنها اشترت فستان فرح ولم ترتديه حتى الآن، كما تكشف ماذا تغير فيها بعد الزواج والإنجاب؟، كما أكدت خلال الحلقة على إخفاء خبر حملها أثناء تصوير مسلسل "خيانة عهد" خوفاً من الحسد، وتكشف العديد من الأمور الفنية والشخصية.
 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.
 
وتنتظر جومانا مراد طرح فيلم "يوم 13" فى دور العرض، بعدما انتهت منه منذ أكثر من عام، حيث تشارك فيه بظهور خاص، وهو وبطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبدالمغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة