تسيميكاس وفابينيو يغازلان محمد صلاح بصورة مع قميص هدفه الـ 100

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 09:46 م
تسيميكاس وفابينيو يغازلان محمد صلاح بصورة مع قميص هدفه الـ 100 تسيميكاس وفابينيو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم كوستاس تسيميكاس، والبرازيلي فابينيو تافاريس، لاعبا نادي ليفربول الإنجليزي، على مغازلة النجم المصري محمد صلاح بعد بلوغه الهدف رقم 100 في مشواره مع النادي الإنجليزي في البريمرليج، بنشر صورة لهما وهما يمسكان قميص الاحتفال بالفرعون المصري.

وكتب تسيميكاس ساخرًا على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام: "نحتفل بالقميص الذي يحمل رقم الأهداف التي تم سجلتها أنا ومحمد صلاح معًا، أعتقد أنه ربما ثد يكون ساهم أكثر، تهانينا للملك المصري، الأسطورة داخل الملعب وخارجه".

كان محمد صلاح قد عبر عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف رقم 100 له في البريميرليج، قائلا في تصريحات إعلامية: "تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أمر غير اعتيادي، كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد أن من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز".

وعن كونه من أسرع 5 لاعبين وصولا لتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، قال محمد صلاح: "أنا سعيد للغاية، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول".

ويسعى محمد صلاح للمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحقق لقبه الثالث في إنجاز تاريخي، بعد موسمي 2017-2018 و2018-2019، وكان قريبا من الفوز باللقب في الموسم الماضي، لولا فوز هاري كين نجم توتنهام هوتسبير بفارق هدف وحيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة