بولونيا يُنهي صمود هيلاس فيرونا بهدف يستعيد به توازنه في الدوري الإيطالي

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 11:00 م
بولونيا يُنهي صمود هيلاس فيرونا بهدف يستعيد به توازنه في الدوري الإيطالي بولونيا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد بولونيا نغمة الفوز في "السيري آ" بفوزه الصعب بهدف دون رد على حساب ضيفه هيلاس فيرونا في المباراة التي شهدها ملعب (ريناتو دالارا)، اليوم الاثنين، في نهاية الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

انتظر أصحاب الضيافة حتى الدقيقة 71 من أجل خطف النقاط الثلاث بهدف حمل توقيع لاعب الوسط السويدي الشاب ماتياس سفانبيرج.

وكفل هذا الهدف لبولونيا العودة لدرب الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية بدون أهداف أمام أتالانتا، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة السابعة التي يدخل بها منطقة المقاعد الأوروبية (المركز السادس)، ويبتعد بفارق نقطتين عن ثلاثي الصدارة روما وميلان، ونابولي.

بينما تذوق فيرونا مرارة الخسارة الثالثة على التوالي، ليقبع في منطقة الخطر (المركز الـ19 وقبل الأخير) بدون أي رصيد. 

من ناحية أخرى، واصل فريق ميلان انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه لاتسيو، بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

أحرز رافاييل لياو هدف التقدم لصالح ميلان ضد لاتسيو فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم نجح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثانى لصالح ميلان بالدقيقة 66 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع ميلان رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقا بفارق الأهداف فقط عن نابولى صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو في المركز السادس برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة