بوسكيتس: لا يوجد مستحيل ومن الوارد تتويج برشلونة بدورى الأبطال بدون ميسي

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 02:08 م
بوسكيتس: لا يوجد مستحيل ومن الوارد تتويج برشلونة بدورى الأبطال بدون ميسي سيرجيو بوسكيتس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على صعوبة مواجهة بايرن ميونخ الألماني، التي ستقام غدا الثلاثاء بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوسكيتس، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الاثنين: "مجموعة صعبة وسيكون من المهم الحصول على نتيجة جيدة في المباراة الأولى، لاعبو البارسا متحمسون للغاية ".

وتابع لاعب برشلونة: "لدينا ثقة في المدرب والجهاز الفني، كومان جاء لإجراء التغيير، وله تأثير كبير، الأمر يعتمد قليلاً على كل شيء، على المنافس واللاعبين المتاحين، أتمنى أن يحالفنا الحظ في لقاء الغد".

وأجاب بوسكيتس عن سؤال احتمالية فوز برشلونة بالأبطال بدون ميسي، قائلا: "رحيل الليو كان صدمة لكل ما قدمه لبرشلونة ولنا شخصيًا، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، المهم هو المستوى الجماعي، لقد فاز تشيلسي بدوري الأبطال ولم يكن المرشح الأول ولا الأوفر حظًا".

وزاد عن حرب التصريحات بين لابورتا وكومان بقوله: "يجب أن يتحدثوا فيما بينهم، كلنا نريد الأفضل للبارسا، إذا كان أزمة بينهما، سيتعين علينا التحدث عنها، لكنني لا أعتقد أن الأمر على هذا النحو".

كما تحدث عن هزيمة فريقه الثقيلة أمام البايرن، بنتيجة 8-2، قائلا :" أصبحت من الماضي، لقد مر الوقت ونحن متحمسون لأن الأمر سيكون مختلفًا".

وتعتبر المباراة ثأرية فى المقام الأول بعدما سقط برشلونة الإسباني في المجموعة الخامسة بدور المجموعات أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة قاسية  8–2، مما دفع الجميع للتساؤل، هل ينجح البرسا في الانتقام من البافاري، بدوري أبطال أوروبا موسم 2021 - 2022، خاصة بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

وسيفتتح ملعب "الكامب نو"، أبوابه أمام مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتوج الفريق الكالتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مواسم 1992، 2006، 2009، 2011، 2015.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة