أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتر ضد الريال.. ضربتان موجعتان لأنشيلوتي.. إصابة بيل ومارسيلو

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 08:28 م
الإنتر ضد الريال.. ضربتان موجعتان لأنشيلوتي.. إصابة بيل ومارسيلو مارسيلو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، لتمزق في أوتار ركبة ساقه اليمني سيغيب على أثرها عن الفريق لعدة أسابيع، كما تعرّض زميله البرازيلي مارسيلو لإصابة هو الآخر في ساقه اليمنى خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم الاثنين، والتي ستمنعه من مرافقة بعثة الفريق المتوجهة إلى ميلانو لخوض أولى مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلانو الأربعاء المقبل.

وهي أول إصابة عضلية يتعرض لها بيل هذا الموسم بعد مشاركته في ثلاث مباريات مع ريال مدريد في أولى جولات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، إلى جانب مشاركته في 3 مباريات أخرى مع منتخب بلاده.

وأجرى بيل فحوصات طبية بعد الإصابة التي منعته من المشاركة في مباراة سيلتا فيجو التي احتضنها مساء الأحد ملعب (سانتياجو برنابيو) وانتهت بانتصار ريال مدريد بخمسة أهداف لهدفين، وكشفت الفحوصات تعرض الويلزي لإصابة على مستوى أوتار ركبة ساقه اليمنى.

ولن يصدر ريال مدريد بيانا بشأن إصابة بيل احتراما لحقه في احتفاظه بأموره الخاصة لنفسه، كما أنه لن يكشف عن الوقت المتوقع لغياب اللاعب عن المشاركة مع ريال مدريد.

ومع ذلك، من المتوقع غياب الجناح الويلزي لفترة طويلة، وبالتالي لن يشارك في أول جولتين بدور مجموعات دوري الأبطال، إلى جانب عدة جولات أخرى من الدوري الإسباني.

وكما يُقال "المصائب لا تأتي فرادى"، فقد تلقى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، نبأ سيئا بتعرض مارسيلو، الذي تعافى مؤخرا من إصابة عضلية قبل مباراة فيجو، لإصابة في الجزء الأخير من الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم في مدينة (فالديبيباس) الرياضية، وسيجري اللاعب فحص رنين مغناطيسي غدا الثلاثاء لمعرفة حالته ومدة غيابه عن الفريق.

وكان ينوي أنشيلوتي الدفع بمارسيلو في التشكيلة الأساسية لمباراة إنتر ميلانو، ولكن ميجيل جوتيريز سيواصل مشاركته في مركز الظهير الأيسر في أولى لقاءات دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الفرنسي فيرلاند ميندي لا يزال يحتاج إلى مزيد من الحصص التدريبية لغيابه عن المشاركة منذ أبريل/نيسان الماضي.

واستبعد أنشيلوتي مشاركة ميندي في مباراة إنتر ميلانو، وسيقيم الجهاز الفني والطبي حالة اللاعب يوما تلو الآخر لمعرفة إمكانية مشاركته في مباراة الليجا المقبلة التي تجمع ريال مدريد بفالنسيا الأحد المقبل على ملعب (ميستايا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة