إيفرتون يواجه بيرنلى فى الدورى الإنجليزى الليلة

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 08:00 ص
إيفرتون يواجه بيرنلى فى الدورى الإنجليزى الليلة ايفرتون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه  ايفرتون نظيره بيرنلي في التاسعة مساء على ملعب جوديسون بارك ، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي وكان بيرنلي سجل آخر انتصار على إيفرتون الموسم الماضي بهدفين دون رد 

ويواجه بيرنلي في المباراة التالية نظيره أرسنال يوم السبت الموافق 18 سبتمبر في الجولة الخامسة من البريميرليج بينما يواجه ايفرتون استون فيلا 

ويدخل ايفرتون مباراة اليوم في المركز السابع برصيد 7 نقاط بعدما خاض ثلاثة مواجهات فاز في مباراتان وتعادل في الثالثة بينما يدخل بيرنلي المباراة محتلا المركز الـ17 برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد في ثلاث مواجهات 

وفي سياق منفصل كان يوفنتوس قد أعلن عن تعاقده مع مويس كين على سبيل الإعارة من إيفرتون لمدة عامين، ليعود المهاجم الإيطالي إلى النادي الذي بدأ به مشواره الاحترافي.

وأكد يوفتوس فى بيان رسمي إنه توصل لاتفاق لدفع سبعة ملايين يورو (8.28 مليون دولار) قيمة الإعارة، بواقع ثلاثة ملايين يورو في موسم 2021-2022 وأربعة ملايين أخرى في الموسم المقبل.
 
وخاض كين، الصاعد من قطاع الناشئين في يوفنتوس، مباراته الأولى مع الفريق الأول في 2016 حين كان يبلغ 16 عاما، ليصبح أصغر لاعب يشارك مع النادي وثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن جانبه  أكد الإسباني رافا بينيتيز، مدرب إيفرتون، أن هناك أندية مهتمة بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز، لكن اللاعب ما زال بالفريق الإنجليزي ويتدرب بشكل طبيعي مع زملائه.

وواجه خاميس الكثير من التقلبات مع إيفرتون الموسم الماضي بسبب الإصابات، وفي الميركاتو الصيفي الذي انتهى بالفعل، ترددت شائعات حول رحيله، الذي لا يزال ممكنا إذا كان لبلدان لم يغلق فيه سوق الانتقالات أبوابه بعد.

وقال بينيتيز: إن اللاعب صاحب الثلاثين عاما "يتدرب مع الفريق"، وأضاف "بالتأكيد تحدثنا عن مستقبله وهناك أندية مهتمة به، لكنه لا يزال هنا ويتدرب مع بقية زملائه".

بالنسبة لمستوى خاميس، أوضح بينيتيز أنه يحتاج إلى لعب العديد من المباريات لاكتساب الإيقاع وأنه الآن متأخرا إلى حد ما عن زملائه بالفريق.

وأضاف المدرب الإسباني، أن "الفريق يلعب بشكل جيد واللاعبون يعرفون ما نريده. عليه أن يفهم ذلك والتكيف مع الفريق لتحقيق أقصى استفادة من الجميع".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة