أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021 شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: "التظلمات" تستعين بتصريحات رئيس لجنة اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة شيكابالا، اتحاد الكرة يتحمل رواتب مساعدى كيروش الأجانب الأربعة .

الاهلي يتعادل سلبيا مع بتروجت وديا.. وأحمد عبد القادر يهدر ركلة جزاء

تعادل فريق الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، سلبيا مع نظيره بتروجت فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين منذ قليل على استاد مختار التتش، فى إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلى، والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

اتحاد الكرة يتحمل رواتب مساعدى كيروش الأجانب الأربعة

يتحمل اتحاد الكرة، رواتب المساعدين الأجانب الأربعة الذين سيستقدمهم كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر للعمل معه فى الفترة المقبل وهم مساعد له ومخطط أحمال ومحلل أداء وخبير طبى.

"التظلمات" تستعين بتصريحات رئيس لجنة اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة شيكابالا

طلب المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لائحة لجنة المسابقات التى على أساسها تم إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.

اتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى مسابقات الموسم الجديد

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نظام الصعود والهبوط بين الأقسام بمسابقة الدوري العام، بالإضافة إلى ما سيتم اتباعه في بطولات الجمهورية وكرة الصالات والكرة النسائية، وذلك على النحو التالي:
 

اتحاد الطائرة يحدد 20 أكتوبر المقبل موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات

كشف أيمن غزلان عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة والقائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة، عن تحديد يوم 20 أكتوبر المقبل موعدا لفتح باب الترشح للإنتخابات.

 
انتهى النادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي. 
 

اتحاد الكرة يحدد 19 أكتوبر لانطلاق دورى الصالات

 

أجريت اليوم قرعة مسابقة دوري كرة الصالات بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم فى حضور ممثلي الأندية المشاركة فى المسابقة، وتم التأكيد من قبل مسئولو اتحاد الكرة على تقديم الدعم والمساعدة لكل ناد من المشاركين باستثناء أندية الشركات باعتبارها لديها القدرة المالية على رعاية فرقها.

طلب اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة من نظيره الدولى استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها خلال شهر فبراير من عام 2022.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة