أكرم القصاص

المقاولون العرب: جائزة Big5 Impact Awards تكريم لمبادرة الرئيس "حياة كريمة"

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 08:22 م
المقاولون العرب: جائزة Big5 Impact Awards تكريم لمبادرة الرئيس "حياة كريمة" المهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس إبراهيم مبروك، عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، تفاصيل فوز الشركة بجائزة Big 5 Impact Awards عن مشاركتها بمشروع حياة كريمة، قائلا: "الجائزة تكريم للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، ونحن كمقاولون عرب كنا نافذة لإظهار مشروع حياة كريمة في مصر".

 

وتابع مبروك، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن المسابقة في البداية كانت تستفسر عن الأشياء التي تميز مشروع "حياة كريمة" عن باقى المشروعات بالدولة، والعديد من الأسئلة الأخرى، وتم الرد بمدى أهمية مشروعات حياة كريمة داخل الدولة المصرية، وتم التنافس مع مجموعة شركات على مستوى قارة أفريقيا ودول وسط وشرق آسيا، فيما حصدت شركة المقاولون العرب الجائزة في النهاية.

 

وأشار إلى أن مشروع حياة كريمة يحسن مستوى حياة المواطن المصرى بشكل كبير، من خلال تحسين الخدمات الأساسية المقدمة له، وتطوير الإصلاح الاقتصادي وزيادة الوعي الصحي للمجتمع القروي المصرى، إضافة إلى خدمة البيئة وإنشاء مدارس وفصول لزيادة مستوى التعليم بالقرى، وكذلك العديد من الخدمات الأخرى، وهذا سبب حصول الشركة على الجائزة.

 

وأعلنت مسابقة Big5 Impact Awards فى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة والتى تغطى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب أسيا عن فوز مشروع حياة كريمة بجائزة Community of the future بمعنى مجتمع المستقبل ذلك المشروع الذى يأتى طبقا للمبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى لتطوير القرى المصرية، والذى تشارك به المقاولون العرب.

 

جاءت المنافسة بين المقاولون العرب و العديد من الشركات العالمية إلى أن تم الوصول إلى القائمة المختصرة والتى ضمت المقاولون العرب و شركة اماراتية و أخرى أمريكية و قامت لجنة التحكيم الدولية باختيار مشروع حياة كريمة ليحتل الصدارة و يعلن فوز المقاولون العرب بالجائزة. و بتلك النتيجة تكون شركة المقاولون العرب هى الشركة المصرية الوحيدة التى تفوز بجائزة فى تلك المسابقة الدولية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة