أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى يرفض التفريط فى النيجيرى جون إيبوكا بانتقالات الصيف

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 09:29 م
إنبى يرفض التفريط فى النيجيرى جون إيبوكا بانتقالات الصيف النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو نادى إنبى التفريط فى خدمات النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى البترولى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية؛ لحاجتهم لجهوده في الموسم الجديد ورغبتهم في الحفاظ على قوام الفريق.

وتمسك حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، بخدمات مهاجمه إيبوكا وأبلغ الإدارة برفض بيعه في انتقالات الصيف بسبب اعتماده على النيجيري بشكل أساسي في قيادة الخط الأمامى للفريق البترولى.

وأنهى جون إيبوكا الموسم برصيد 10 أهداف في أول مواسمه في بطولة الدورى المصرى، والذى تعاقد معه نادى إنبى بمقابل ضعيف حسب تصريحات حلمي طولان.

ويعد النيجيري جون إيبوكا صاحب الـ24 عاما أول لاعب في الدوري المصري الموسم الماضى يُسجل هاتريك في مباراتين، بعدما سجل ثلاثية أمام كل من البنك الأهلي وأمام المصري.

واستقر مصطفى الأمير، رئيس نادي إنبي، في اجتماع مجلس الإدارة صباح اليوم على عدم الاستغناء عن أي من لاعبيه لصالح أندية أخرى باستثناء من وافق الجهاز الفني للفريق على رحيلهم.

وقال الأمير، فى بيان رسمى، إن هذا القرار جاء حرصًا على استمرارية مسيرة الفريق الناجحه خلال الموسمين الماضيين، وحرصًا على استقراره، بعد أن عانى الفريق كثيرًا خلال بعض المواسم الماضية.

وأوضح أن الفريق تعرّض للهبوط؛ بسبب البيع المكثف للاعبيه والتفريط فيهم، ولأنه من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل التنافس الأقوى بين كل الأندية.

وتابع: "قد دأب بعض الوكلاء والوسطاء خلال الآونة الأخيرة نحو إغراء اللاعبين بعروض مالية كبيرة من أندية أخرى خاصة تجاه المواهب الشابة الصاعدة رغم امتداد عقودهم والتجديد لهم و دون أدنى مراعاة لقواعد الانتقال خاصة الاحتياج الفني للفريق لجهودهم ودون النظر سوي لمصلحة جانب واحد فقط والنادي ينأى بنفسه من أي تفاوض ويناشد الجميع بضرورة مراعاة هذا".

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، بقيادة حلمى طولان، خوض 6 مباريات ودية، خلال فترة الراحة، التي منحها الاتحاد المصرى لكرة القدم للأندية حتى 21 سبتمبر الجاري، حفاظا عليهم من الإجهاد.

وتقام مباريات فريق إنبي الودية على الملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت، استعدادا لتجهيز الفريق البترولى فنيا والحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة الراحة.

وأنهى إنبى جدول ترتيب الدوري في المركز السادس برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 39 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة