أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 11:48 م
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021 شيكابالا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها طلب المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لائحة لجنة المسابقات التى على أساسها تم إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.

 
وصل التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء اليوم، قادمين من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلادهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
"التظلمات" تستعين بتصريحات رئيس لجنة اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة شيكابالا
 
طلب المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لائحة لجنة المسابقات التى على أساسها تم إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.
 
 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

استعاد محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رقمه الأساسى "13" والذى كان يرتديه الدولى التونسى فرجانى ساسى فى الموسم المنقضى، حيث تم قيد "شيفو" فى القائمة الأفريقية للموسم المقبل برقم القميص الذى كان يرتديه ساسى.

وجه الثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الجزيرى، لاعبى الزمالك ومنتخب تونس، رسالة خاصة إلى طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأبيض، من طائرة عودة الثنائى إلى مصر بعد نهاية الإجازة التى حصلا عليها بعد المشاركة مع المنتخب التونسى فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022.

بدأ مسئولى فريق سلة الزمالك فى إنهاء إجراءات قيد وتسجيل المحترف الجديد إدجار سوسا، فى قائمة الفريق بسجلات اتحاد كرة السلة حتى يتمكن من المشاركة فى البطولات المقبلة.

تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول، من أجازته التى يقضيها حاليًا فى دبى، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، حيث ترغب إدارة الزمالك فى حسم ملف تجديد تعاقد اللاعب المغربى فى الوقت الحالى من أجل تجنب ما حدث مع الدولى التونسى فرجانى ساسى والذى رحل عن النادى مجانًا وقبل انتهاء موسم الدورى المنقضى.
 

يدرس اتحاد الكرة، تقديم موعد مباراة الزمالك وأسوان فى قبل نهائى كأس مصر لتقام أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر الجارى بدلا من 2 أكتوبر المقبل، بسبب معسكر منتخب مصر المزمع انطلاقه يوم 30 سبتمبر الجارى استعدادا لمباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم.

يسعى حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك للوصول لاتفاق نهائى مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز من أجل ضمه فى الميركاتو الصيفى الحالي، حيث اشترط السعيد الحصول على نفس الراتب الذى يحصل عليه حاليًا مع فريقه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة