ميسي يمنح بنزيما فرصة لحصد لقب "بيتشيتشي" لأول مرة

الأحد، 12 سبتمبر 2021 02:47 م
ميسي يمنح بنزيما فرصة لحصد لقب "بيتشيتشي" لأول مرة كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، هذا الموسم 2022، فى حصد جائزة هداف الدورى الإسبانى "بيتشيتشي" وذلك لأول مرة في تاريخه.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريم بنزيما، يعد اللاعب الأوفر حظا، لتحقيق جائزة هداف الدوري الإسباني هذا الموسم.

و احتل الفرنسي، كريم بنزيما، المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني، خلال المواسم الثلاثة الماضية، خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أحرز اللاعب الفرنسي في موسم 18-19، 21 هدفا، وأحرز في موسم 19-20، 21 هدفا، فيما سجل في موسم 20-21، 23 هدفا.

وزعمت الصحيفة المدريدية، إن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني، سوف يمنح النجم الفرنسي كريم بنزيما، فرصة ذهبية لحصد أهم لقب في الموسم.

وعبر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد تحقيقه رقماً قياسياً جديداً بقميص الملكي، حيث وصل للمباراة الـ 651 بكافة المسابقات فى الموسم الـ 12 مع ريال مدريد، ليعادل رقم خوسيه بيري فى المركز التاسع بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص ريال مدريد، ونشر بنزيما صورته بقميص الريال على حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا، "مستمر حتى النهاية".

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن كريم بنزيما وصل لمباراة الـ 651 بكافة المسابقات، في الموسم الـ 12 مع ريال مدريد، بعد مشاركته ضد ليفانتي في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

 

وأضافت، إن كريم بنزيما قائد المرينجي، عادل رقم خوسيه بيري في المركز التاسع، بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص ريال مدريد في كافة المسابقات.

 

ويحتل راؤول جونزاليس المركز الأول بقائمة الأكثر مشاركة مع ريال مدريد، برصيد 741 مباراة، ويأتي إيكر كاسياس خلفاً له بـ 725 مباراة، ثم سانشيز في المركز الثالث برصيد 710 مباراة.

 

ويأتي سيرجيو راموس في المركز الرابع برصيد 671 مباراة، في المركز الخامس سانتالينا برصيد 645 مباراة، ثم فيرناندو هيريرو في المركز السادس برصيد 601 مباراة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة