مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراى أمام طرابزون فى الدورى التركى

الأحد، 12 سبتمبر 2021 06:13 م
مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراى أمام طرابزون فى الدورى التركى مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التشكيل الرسمي لفريقه الذي سيحل ضيفًا ثقيلًا، اليوم الأحد، على نظيره فريق طرابزون سبور، على ملعب "شينول جونيش" فى إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري التركي 2021-22.

وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء حيث احتفظ به المدرب فاتح تريم تحسبًا للاحتياج له خلال فترات المباراة.
 
ويعتلي طرابزون صدارة الدوري التركي برصيد 9 نقاط ويعتبر هو الفريق الوحيد في المسابقة المحلية الذي نجح في الفوز بأول 3 لقاءات في المسابقة، ويحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط.
 
بينما يحتل جالاتا سراي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 7 نقاط جمعهم من 3 مباريات  حيث فاز في مباراتين وتعادل في الأخيرة أمام قاسم باشا.
 
ولا تزال مشاركة مصطفى محمد محل شكوك بعدما فقد ثقة المدرب فاتح تريم بصورة كبيرة.
 
ويسعي جالاتا سراي إلى الفوز بالمباراة أو التعادل على أقل التقديرات لإيقاف إنتصارات طرابزون سبور وزحفه نحو التربع على القمة منفردا ومطاردته منذ البداية أو الفز وإنتزاع صدارة الدورى التركى منه فى عقر ملعبه.
 
فيما يطمح طرابزون سبور فى الفوز بنقاط المبارة الثلاثة مستفيدا من عاملى الارض والجمهور وللاحتفاظ بصدار الدورى التركى والابتعاد بها مبكرا منذ البداية حيث أن المباراة تمثل له 6 نقاط على اعتبار ان جالاتا سراي منافسه المباشر فى المسابقة المحلية.
 
كما يغيب عن جالاتا سراي عمر العبدلاوي وأردا توران للإصابة.
 
ويدخل جالاتا سراي المباراة بالتشكيل المكون من:
تشكيل جالاتا سراي
تشكيل جالاتا سراي

وضمت قائمة جالاتا سراي كلاً من:

فرناندو موسليرا ، دي أندريه يدلين ، تايلان أنتاليالي ، ألباسلان أوزتورك ، باتريك فان أنهولت ، كيرم أكتورك أوغلو ، ريان بابل ، مصطفى محمد ، جوستافو أسونشاو ، إسماعيل تشيب ، أوجولكان تشاجلايان ، عمر بيرم ، أوليمبيو أرلوان ، الكسندرو سيكالدو ، آيتاك كارا ، إمري كيلينتش ، خليل درويش أوغلو ، مباي دياني ، فاتح أوزتورك.

ويعتلي طرابزون سبور صدارة الدوري التركي برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز فى 3 مبارياتوهو الوحيد صاحب العلامة الكاملة فى المسابقة المحلية.

بينما يحتل جالاتا سراي المركز الرابع في جدول ترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن  مضيفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة