أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يناقش الفرص والمشروعات الاستثمارية المتعثرة والجارية والمستقبلية

الأحد، 12 سبتمبر 2021 04:29 م
محافظ قنا يناقش الفرص والمشروعات الاستثمارية المتعثرة والجارية والمستقبلية اجتماع محافظ قنا
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمناقشة الفرص والمشروعات الاستثمارية المتعثرة والجارية والمستقبلية بالمحافظة، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين محافظة قنا وهيئة تنمية الصعيد لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة قنا ووكلاء وزارة التضامن الاجتماعى والصحة والشباب والرياضة والأسكان والطرق والنقل وهيئة الأبنية التعليمية والمعنيين بملف الاستثمار ورؤساء الوحدات المحلية.

استمع محافظ قنا خلال الاجتماع إلى مجموعة من المقترحات التى قدمها التنفيذيين والمعنيين بملف الاستثمار لعدد من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التى لها عائد تنموى ونسب تشغيل مرتفعة، بالإضافة إلى المشروعات المتعثرة للوقوف على أسباب التعثر وتقديم الحلول المناسبة للتغلب عليها.

ومن جانبه أكد محافظ قنا على أهمية التنسيق مع المستثمرين لإتاحة الفرص الاستثمارية فى جميع المجالات «الزراعية ــ الصناعية ــ التعدينية» لتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب.

وأضاف الداودى بأن برتوكول التعاون بين محافظة قنا وهيئة تنمية الصعيد يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة طبقا لرؤية الدولة 2030 فى فتح آفاق جديدة من الاستثمارات فى ظل التسهيلات التى سيتم منحها وتقديمها للمستثمرين، بجانب دفع العمل بالمشروعات المتوقفة والجاهزة للتنفيذ بما يحقق نتائج إيجابية ملموسة على خطط التنمية بمحافظة قنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة