أكرم القصاص - علا الشافعي

شيخ الأزهر يحدد إقامة مؤتمر إذاعات القرآن الكريم فبراير المقبل

الأحد، 12 سبتمبر 2021 06:05 م
شيخ الأزهر يحدد إقامة مؤتمر إذاعات القرآن الكريم فبراير المقبل شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد، بمشيخة الأزهر الشريف، الإعلامى عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والوفد المرافق.
 
وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز التعاون والتواصل في كل الأنشطة الدينية والإعلامية، التي تُمكّن عامة المسلمين من فهم دينهم فهماً صحيحًا، والاستفادة من تجربة وخبرة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة ومؤسسات. 
 
وتم الاتفاق مع فضلية الأمام الاكبر على إقامة مؤتمر رؤساء إذاعات القرأن الكريم تحت رعاية الأزهر الشريف وبالاشتراك مع اتحاد الإذاعات الاسلامية  فى شهر فبراير المقبل.
 
كما اتفق رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية مع فضيلة الإمام الأكبر على أن يقوم فضيلته بتوجيه وتقديم مجموعة من الرسائل الإعلامية والدينية، تعرض بالقنوات والإذاعات العاملة باتحاد الإذاعات الاسلامية.
 
وعلي جانب آخر وافق فضيلة الإمام على عقد دورات تدريبة للكوادر الإعلامية لاتحاد الإذاعات الإسلامية  بمركز الأزهر للتدريب، وكذلك ترشيح الأزهر مجموعة من الدعاة الناطقين باللغات المختلفة لتقديم برامج دينية على قنوات وإذاعات الاتحاد .   
 
ومن جانبه أعرب الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية عن سعادته بلقاء فضيلة الإمام الأكبر ، مؤكدًا علي الدور المهم للأزهر ورسالته علي مدار التاريخ
 
شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية (1)
شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية
 

شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية (2)
شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة