أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه.. رحيل الفنانة إيمان خيرى شلبى بعد صراع مع المرض يتصدر.. أصالة تستحوذ على اهتمام الجمهور بعد تأكيد خبر زواجها من العراقى فائق حسن.. وإصابة بيرسي تاو وموقفه من تدريبات الأهلى يثير الجدل

الأحد، 12 سبتمبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه.. رحيل الفنانة إيمان خيرى شلبى بعد صراع مع المرض يتصدر.. أصالة تستحوذ على اهتمام الجمهور بعد تأكيد خبر زواجها من العراقى فائق حسن.. وإصابة بيرسي تاو وموقفه من تدريبات الأهلى يثير الجدل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأحد.

وجاء في مقدمة الاهتمامات على وسائل التواصل الاجتماعي، تفاصيل رحيل الفنانة إيمان خيرى شلبى، صباح اليوم عن عالمنا بعد معاناة وصراع مع المرض.

وكتب زوجها حاتم حافظ، رئيس تحرير مجلة فنون، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "إيمان راحت عند اللى خلقها، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر فى جامع فاطمة الشربتلى بالتجمع الخامس، والدفن بمدافن القوات المسلحة بمدينة نصر، برجاء عدم ارتداء اللون الأسود".

كما اهتم الجمهور بخبر زواج المطربة السورية أصالة من الشاعر العراقى فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وانتشر لها فيديو أثناء التقاط صورة مع أحد معجبيها من العراق ليقول لها: "صرت كنتنا" أي على علاقة نسب بالجمهور العراقي لترد أصالة "صرت كنيتكم" وتؤكد الأمر، وتم تدوال هذا الفيديو بعد انتشار خبر زواجها أمس السبت فى العديد من المواقع والسوشيال ميديا بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

وكانت آخر زيجة للنجمة أصالة، من المخرج طارق العريان وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عامًا، وأثمر عن إنجاب التوأم ‏على وآدم، وجاء خبر انفصالهما مفاجأة للوسط الفنى إذ دائما ما يظهر كلاهما أمام الكاميرات ويتبادلان كلمات الغزل والحب لذلك كان الخبر غير متوقع.

ودخل دائرة الاهتمام أيضا الجنوب أفريقى بيرسي تاو الوافد الجديد للنادى الأهلى لخضوعه اليوم للأشعة لحسم مدة غيابه عن المارد الأحمر بعد إصابته فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم الأخيرة، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبى للنادى الأهلى برئاسة أحمد أبو عبلة البرنامج التأهيلى للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة.

وجاءت إصابة بيرسي تاو لتكون بمثابة الصدمة لجماهير الأهلى التى كانت تمنى النفس برؤية الوافد الجديد من الدوري الإنجليزى سريعاً فى مباريات المارد الأحمر.

وفى وقت سابق، عبر بيرسي تاو، المنضم حديثا إلى صفوف الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف «نادي القرن»، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة