الإعدام شنقا لعاطل بتهمة قتل مسن لسرقته فى عين شمس

الأحد، 12 سبتمبر 2021 01:24 م
الإعدام شنقا لعاطل بتهمة قتل مسن لسرقته فى عين شمس مشنقة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالإعدام شنقا على عاطل، وذلك بتهمة القتل العمد، حيث قام المتهم بقتل مسن عمدا لسرقته من داخل منزله فى عين شمس.

وكشف أمر الإحالة الصادر بحق المتهم أنه قام بقتل المجنى عليه عمدا، بعد أن سدد له طعنة نافذة فى منطقة العنق، أردته قتيلا فى الحال، قاصدا من ذلك التخلص منه لسرقة مدخراته من المال ومتعلقاته الشخصية، وفرا هاربا. ا

والبداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من نجل المجنى عليه، يفيد فيه بالعثور على والده قتيلا داخل مسكنه بدائر القسم، ولا يعلم شيئا عن الواقعة. على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص وجمع التحريات والمعلومات اللازمة، تم كشف غموض ملابسات الحادث، وتم تحديد هوية القاتل. وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة شرطية، من ضبط المتهم، وعثر بحوزته على المبالغ المالية المسروقة، والسلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بقصد السرقة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه، والتى قضت عليه بالإعدام شنقا بتهمة القتل العمد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة