أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من هارفي إليوت بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة ليدز يونايتد

الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:18 م
أول تعليق من هارفي إليوت بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة ليدز يونايتد هارفي إليوت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم هارفي إليوت، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على طمأنه جمهوره ومتابعيه بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ونادي ليدز يونايتد التى انتهت منذ قليل بثلاثية فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

ونشر إليوت صورة له من داخل عربة الإسعاف، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب "شكرًا على رسائلكم يا رفاق! بداية طريق التعافي"، لتنشر الصفحة الرسمية للريدز صورة اللاعب وتعلق: "نحن معك يا هارفي، نتمنى لك عودة سريعة، لن تسير وحدك أبدًا".

هارفي إليوت
هارفي إليوت

 

وخرج إليوت محمولا على النقالة، بعد تعرضه لإصابة قوية في الساق، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن، وشارك القائد جوردان هندرسون بدلا من إليوت في الدقيقة 63.

أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدف اليوم، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

وسجل الإسباني تياجو ألكانتارا هدفا آخر لفريق ليفربول خلال الشوط الأول، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على محمد صلاح الذي مرر الكرة لتياجو.

وتمكن البرازيلي فابينيو من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 50 من دربة أمام مرمى ليدز يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة