أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة اليوم أمام إسبانيول بالدورى الإسبانى

الأحد، 12 سبتمبر 2021 03:00 ص
أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة اليوم أمام إسبانيول بالدورى الإسبانى أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره إسبانيول، في الثانية من عصر اليوم الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق ريال مدريد المتصدر، قبل خوضه مباراة سيلتا فيجو أمس، في حين يحتل الفريق الكتالوني المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويسعى أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز والاستمرار على المنافسة على اللقب، وخاصة في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها خلال موسم الانتقالات الصيفية، وأبرزها رودريجو دي باول من أودينيزي، والبرازيلي ماتيوس كونيا من هيرتا برلين، وأخيرا استعادة خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة من برشلونة.

ومن المنتظر أن يسجل جريزمان ظهوره الأول مع أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، حيث من المتوقع مشاركته حتى لو بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

وأصبح المهاجم البرتغالي جواو فيليكس جاهزا للمشاركة مع أتلتيكو مدريد، بعدما تغلب على التدخل الجراحي في كاحله الأيمن في 2 يوليو الماضي، مما أدى إلى غيابه عن الجولات الأولى من الدوري.

وتقام اليوم الأحد أيضا 3 مباريات أخرى في الدوري الإسباني، حيث يلتقي أوساسونا مع فالنسيا في الرابعة والربع عصرا، ويواجه قادش ضيفه ريال سوسيداد في السادسة والنصف مساء، وأخيرا يعود ريال مدريد للعب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاشرة مساء حين يستضيف سيلتا فيجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة